ديلور حزين ومتحسّر والجزائريون يرفعون معنوياته

2021-06-08 09:01
أندي ديلور سجل هدفا رائعا ضد أولمبيك مارسيليا لكنه محبط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسر الدولي الجزائري، آندي ديلور، هداف نادي مونبلييه الفرنسي على اكتفاء ناديه بنقطة التعادل فقط في لقاء الأسبوع الـ32 من الدوري الفرنسي أمام نادي أولمبيك مارسيليا، السبت 10 أبريل/ نيسان، وانتهى بتعادل مثير ثلاثة أهداف لمثلها، خاصة أن زملاء الهداف الجزائري واجهوا منافسا مباشرا على التأهل لـ"اليوروباليغ".


وكان النجم الجزائري قد سجل الهدف الأول لنادي مونبولييه بعد 28 ثانية فقط، ليجانب بذلك تحطيم الرقم القياسي لأسرع هدف في "الليغ 1" والذي يحوزه حاليا لدى لاعب بوردو، فالنتين فادا، حسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إذ سجله في مرمى تولوز شهر كانون الثاني/ يناير عام 2017 بعد 17 ثانية فقط.

ديلور نشر تغريدة على حسابه الرسمي في شبكة "تويتر" بعد مباراة أولمبيك مرسيليا، عبر فيها عن حسرته من النتيجة التي آلت إليها المواجهة، وقال: "أنا محبط للغاية من النتيجة ولكننا سنبقى على هذه الحالة الذهنية وسنستثمر فيها"، في إشارة إلى الرغبة القوية التي كشف عنها لاعبو مونبلييه من أجل الفوز وقتالهم على أرضية الملعب، بدليل أنهم عدلوا النتيجة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وجاء الاعتراف الأول من جماهير نادي أولمبيك مارسيليا، حيث علق البعض على تغريدة النجم الجزائري، قائلا: "هدف جميل..يجب أن تعرف بأنك تحظى بالاحترام لدى جماهير أولمبيك مارسيليا"، وتابع آخر: "أنت معلم"، قبل أن يمنحه مشجع آخر لمونبلييه جرعة معنوية قوية قبل مواجهة رائد "الليغ 1" المقبلة، وغرّد: "نحن نعّول عليك أمام ليل".


الرفع من معنويات هداف نادي مونبولييه بلغ أعلى درجاته، عندما وصفه أحد معجبيه بالأفضل، حيث غّرد قائلا: "أنت أحسن رقم 9 في أوروبا..سواريز وبن زيمة أبناؤك"، قبل أن يردف: "إنه أمر مزعج..لكن كما تقول لا تتركوا شيئا.. هذا هو المهم في السباق النهائي".


نذكر أن المهاجم الجزائري شارك في 24 مباراة من أصل 32 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، سجل خلالها 11 مباراة وصنع 8 أهداف أخرى، ليبصم على واحد من أفضل مواسمه منذ بداية مشواره الكروي.

     

شارك: