ديلان برون يتحدث عن أهدافه مع فريق ميتز والمنتخب التونسي

2021-07-30 22:40
التونسي ديلان برون يُظهر حماسته قبيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي التونسي ديلان برون، نجم فريق ميتز الفرنسي، إن فريقه يسعى كل عام لتقديم موسم أفضل من الذي سبقه لكن دون وضع أهداف بعينها.

جاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها برون للموقع الرسمي لنادي ميتز الخميس 29 يوليو/ تموز، حيث أكد: "نفكر دائما في تقديم موسم أفضل من الذي سبقه، هذا ما يشغل بالنا، دون أن نضع أي هدف بعينه، يجب أن نركز على كل مباراة على حدة، وشخصيا أسعى دائما إلى تطوير نفسي على جميع المستويات".


وحقق ميتز الفوز على فريق تروا 1-2، خلال معسكره التدريبي في هولندا، وقبلها خسر بصعوبة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 1-0، استعدادا للموسم القادم (2021-22).

وأضاف برون: "الفريق في حالة جيدة جدا، ما يهم هو التأقلم مع إيقاع المباريات لبدء الموسم بشكل جيد، يجب أن ننسى المرتبة العاشرة في الدوري الفرنسي التي حققها الفريق العام الماضي وأن نبدأ من الصفر بأكثر تركيز ورغبة أكبر لتحقيق الأهداف المطلوبة".

وتابع: "أحاول دائما مساعدة زملائي وتقديم مباريات جيدة وتسهيل دمج اللاعبين الجدد في الفريق"، مشددا: "يمكننا تجاوز الظروف الصعبة التي تعترضنا عبر التحلي بالشجاعة والكثير من الإيجابية".

وعن الاستحقاقات القادمة لمنتخب تونس، قال إبن الـ26 عاما: "إن المنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون والتأهل لكأس العالم قطر 2022 من أهم الأولويات القادمة، وعلينا أن نعمل كثيرا من أجل تحقيق المطلوب".

وكان الموقع الرسمي لنادي ميتز أشاد بالإمكانيات التي يتمتع بها برون في المستطيل الأخضر وروحه المرحة خارج الملعب، مؤكدا أنه اندمج سريعا مع أعضاء الفريق منذ قدومه في يناير/ كانون الثاني 2019.

أرقام ديلان برون في بطولة الدوري الفرنسي الموسم الماضي (2020-21)

  1. شارك في 38 مباراة (3413 دقيقة)، مُسجلا هدفين؛
  2. سجل 83.2% كنسبة للتمريرات الصحيحة في المباراة الواحدة؛
  3. امتلك معدلات دفاعية لافتة (1.5 تدخل، 1.2 اعتراض، 2.8 إبعاد)؛
  4. راوغ وسدد بمعدل واحدة (0.4 في المباراة الواحدة)؛
  5. تلقى 4 ورقات صفراء ولم يُطرد البتة.
 أرقام ديلان برون في بطولة الدوري الفرنسي موسم 2020-21
شارك: