ديبالا يستعيد ذكرياته مع رونالدو في يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 17:37
أرشيفية - البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة لعبهما لنادي يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي الأرجنتيني، باولو ديبالا، مهاجم نادي روما الإيطالي الحالي، ويوفنتوس سابقًا، بأنه أخبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، أنه كان يكرهه عندما كان طفلًا بسبب التنافس بينه وبين ليونيل ميسي.

ديبالا (29 عامًا) قضى ثلاث سنوات مع رونالدو في يوفنتوس من 2018 وحتى 2021، وخلال تلك الفترة فاز بالدوري الإيطالي والكأس والسوبر الإيطالي في مناسبتين. 

وكشف النجم الأرجنتين أنه أبلغ رونالدو ذات مرة بأنه "كرهه" عندما كان طفلاً بسبب التنافس مع نجم منتخب بلاده ليونيل ميسي، حيث شهد العقد الماضي منافسة مُحتدمة بين البرتغالي والأرجنتيني وتقاسما الكرة الذهبية لـ10 سنوات مُنذ 2008 وحتى 2018، حيث فاز كل منهما بالجائزة في 5 مناسبات، قبل أن يكسر لوكا مودريتش تلك الهيمنة في 2018.

وقال ديبالا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد قضيت ثلاث سنوات رائعة مع كريستيانو رونالدو، لقد كان الفريق قويًا للغاية وقام بأشياء مميزة". 

وأكمل: "هناك مُنافسة كبيرة بين ميسي ورونالدو، وفي ذات مرة، كُنا على متن الطائرة قبل إحدى المباريات.. كنت جالسًا ضمن المقاعد الأخيرة وكان رونالدو متقدمًا قليلًا، ثم جاء إلي وتحدثنا عن الحياة بشكل عام لفترة من الوقت، وقلت له: (كطفل، كنت أكرهك كثيرًا)"، قبل أن يختم بالقول: "ضحكنا بسبب ذلك، كُنا دائمًا على علاقة جيدة للغاية". 

ورحل رونالدو عن يوفنتوس في صيف 2021 ثم عاد إلى مانشستر يونايتد حيث أمضى موسمًا ونصف قبل إنهاء عقده عقب مقابلة مع بيرس مورغان انتقد فيها النادي، لينضم إلى النصر السعودي، بينما رحل ديبالا عن السيدة العجوز في الصيف الماضي مجانًا في نهاية عقده، لينضم إلى روما.

شارك: