دوناروما يرفض التناوب مع نافاس على حراسة مرمى سان جيرمان

2022-05-14 19:12
حارس باريس سان جيرمان جانلويجي دوناروما وزميله كيلور نافاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى حارس باريس سان جيرمان، الإيطالي جانلويجي دوناروما، رغبته في خوض جميع المباريات مع فريقه، مؤكدًا أن الوضع سيتغير في الموسم المقبل، ولن يكون هناك تناوب في المشاركة مع زميله الكوستاريكي كيلور نافاس.

وقال دوناروما في تصريحات لوكالة "فرانس برس" إنه يريد البقاء مع باريس سان جيرمان، وأضاف: "لم يكن موسماً سهلاً، لعبت نصف المباريات ولم أستطع تقديم أفضل ما لدي".

وبشأن استمراره في تبادل اللعب مع زميله في حراسة المرمى نافاس خلال الموسم المقبل، أوضح الحارس الإيطالي: "لن يكون الأمر كذلك.. سيتخذ النادي قراراً بهذا الخصوص".

وكان دوناروما قد انضم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ميلان، وخلال الموسم الحالي تناوب على حراسة مرمى الفريق الباريسي مع زميله نافاس.

أرقام جانلويجي دوناروما وكيلور نافاس مع باريس سان جيرمان في موسم 2021-22

وشارك الحارس الإيطالي خلال 16 مباراة مع باريس سان جيرمان في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، التي حسمها الفريق لصالحه، واستقبل 17 هدفًا وخرج 4 مرات بشباك نظيفة، فيما خاض 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا واستقبل 6 أهداف وحافظ على نظافة شباكه مرتين.

وعلى الجانب الآخر، لعب نافاس هذا الموسم 20 مباراة في الدوري الفرنسي مع العملاق الباريسي، واستقبل 18 هدفًا وخرج 8 مرات بشباك نظيفة، أما في دوري الأبطال فقد خاض 3 مواجهات واستقبل 5 أهداف ولم يحافظ على نظافة شباكه في المسابقة التي ودعها باريس سان جيرمان من ثمن النهائي بعد الخسارة من ريال مدريد (3-2) في مجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن دوناروما، البالغ من العمر 23 عامًا، يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو/ حزيران 2026، أما نافاس صاحب الـ35 عامًا فإن عقده ينتهي مع الفريق صيف العام 2024.

شارك: