دوناروما: هذا سبب انتقالي لباريس ولا أخشى المنافسة مع نافاس

2021-08-19 13:15
الإيطالي جانلويجي دوناروما متحمس لبدء تجربته الجديدة مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

أجرى الإيطالي جانلويجي دوناروما، حارس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلّو سبورت" الإيطالية، تحدث فيها عن أسباب رحيله من ميلان الإيطالي، وكشف عن رؤيته لطبيعة المنافسة على مركز حراسة المرمى بينه وبين الكوستاريكي كيلور نافاس.

جانلويجي دوناروما يتحدث عن أسباب رحيله من ميلان

 

الحارس الإيطالي البالغ من العمر 22 عاما قرر الانتقال إلى باريس عقب فوزه مع منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الأوروبية وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة، وذلك بعد ثماني سنوات أمضاها داخل ميلان الإيطالي.

كشف حارس باريس الحالي عن أسباب مغادرته ميلان الإيطالي قائلا: "أمضيت ثماني سنوات في ميلانو، كان بيتي، هناك عشت لحظات رائعة. سأظل دائما مشجعا للنادي. لا يمكن نسيان ثماني سنوات، لكنني كنت بحاجة إلى التغيير للنمو والتفوق والقوة. شعرت بالحاجة إلى مساحات جديدة، إلى واقع جديد".

الإيطالي دوناروما يتحدث في مقابلة كورييري ديلّو سبورت عن أسباب رحيله من ميلان
 

دوناروما يوضح سبب اختبار سان جيرمان ويتحدى نافاس

وأكد دوناروما أنه اتخذ قراره "بمفرده" وأن وكيل أعماله مينو رايولا "يحترم رغبات لاعبيه بنسبة 100%"، قبل أن يتحدث عن طبيعة المنافسة بينه وبين الحارس المخضرم كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 34 عاما، قائلا إنها لن تخيفه، بل هي "دافع إضافي" له لإثبات قدراته ومواصلة التطور.

وأبدى الحارس الإيطالي، الذي لم يسبق له أن لعب أي مباراة في دوري أبطال أوروبا في مسيرته، حماسته لتحقيق الألقاب مع ناديه الجديد قائلا: "في الموسم الماضي لم يفز الفريق بالدوري الفرنسي، لكن الهدف الحقيقي هو شيء آخر.. دوري أبطال أوروبا".

أرقام الإيطالي جانلويجي دوناروما مع نادي ميلان

  • لعب 215 مباراة في الدوري الإيطالي.
  • حافظ على نظافة شباكه في 75 مباراة.
  • تصدى لـ227 فرصة محققة.
  • لعب 16 مباراة في الدوري الأوروبي.
  • حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.
  • تصدى لـ 21 فرصة محققة.
أفضل تصديات الإيطالي جانلويجي دوناروما
شارك: