دوري نجوم قطر يقيم حفل تدشين للموسم الجديد 2022-23

2022-07-25 18:08
منافسة مُنتظرة في دوري نجوم قطر خلال الموسم الجديد 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد يوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز حفل تدشين الموسم الكروي الجديد 2022-23، وذلك قبل 6 أيام من انطلاق بطولة دوري نجوم قطر، اعتبارًا من يوم الاثنين 1 أغسطس/ آب، بمواجهتين: المرخية مع السد وأم صلال مع الأهلي.

وسيكون حفل تدشين الموسم الكروي الجديد بفندق "روتانا سيتي سنتر"، برعاية مؤسسة دوري نجوم قطر "QSL"، ويُنتظر أن يكون في الحفل محترفو دوري نجوم قطر، إضافة إلى المسؤولين في الأندية سواء رؤساء أجهزة أو مدربين، لتكون احتفالية للجميع بمناسبة انطلاق الموسم الجديد.

ويأمل الشارع الرياضي القطري أن يكون الموسم الجديد مميزًا واستثنائيًا، ويواكب الاهتمام الكبير الذي تحظى به الكرة القطرية في الآونة الأخيرة، لاسيما مع اقتراب استضافة قطر للحدث العالمي الكبير، كأس العالم 2022، الذي يُقام على الأراضي القطرية خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

تعديل في جدول دوري نجوم قطر لموسم 2022-23

تُقام مباريات الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر على ملاعب خليفة المونديالي والمدينة التعليمية وجاسم بن حمد، وقد أجرت مؤسسة دوري النجوم بعض التغييرات على جدول الدوري والخاصة بمباريات الأسبوع الأول والثاني والرابع.

وبحسب ما أعلنته مؤسسة دوري النجوم، فقد تم نقل مباراة أم صلال والأهلي لاستاد جاسم بن حمد، والعربي وقطر إلى ملعب المدينة التعليمية، والدحيل والوكرة إلى استاد المدينة التعليمية، والريان والشمال إلى ملعب السد، كما نُقِلَت مواجهة الأهلي والدحيل بالأسبوع الثاني لاستاد أحمد بن علي، ومواجهة السيلية وأم صلال بالجولة الرابعة لملعب الجنوب.

وكان السد قد تُوِّج بلقب دوري نجوم قطر الموسم الماضي (2021-22)، بعدما حسم الصراع مع الدحيل مبكرًا، وأنهى المسابقة في الصدارة برصيد 62 نقطة مقابل 47 نقطة للدحيل، الذي اكتفى بالمركز الثاني.

ويحتل السد صدارة الأندية القطرية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري، بواقع 16 لقبًا، ويأتي بعده الريان بـ8 ألقاب، ثم العربي والغرافة والدحيل في المرتبة الثالثة برصيد 7 ألقاب لكل منهما، في حين يأتي نادي قطر في المركز الرابع بـ3 ألقاب، والوكرة خامساً بلقبين.

شارك: