دوري نجوم قطر.. الوكرة يهزم الدحيل والريان يخسر أمام الشمال

2022-08-03 22:11
من مباراة الدحيل والوكرة في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر 2022 (Twitter/ QSL)
Source
+ الخط -

حقق فريق الوكرة مفاجأة بفوزه بنتيجة (4-2) على حساب مضيفه الدحيل، في لقاء الجولة الأولى من مسابقة دوري نجوم قطر، والتي استضافها استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

المباراة كانت مثيرة بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، إذ تقدم الدحيل مرتين وكان الوكرة ينجح في اقتناص التعادل قبل أن يخطف الفوز في نهاية المباراة، ليحصد أول 3 نقاط في الموسم الجديد من البطولة.

سجل مراد ناجي، مدافع الوكرة الهدف الأول بالخطإ في مرماه، وذلك بعد مرور 15 دقيقة من انطلاقة اللقاء، بعد أن حول كرة إدميلسون، لاعب الدحيل، إلى شباك مرمى فريقه.

في الدقيقة 45، صحح مراد ناجي خطأه وأرسل كرة عرضية من ضربة ركنية إلى رأس ترينت ساينسبري الذي وضعها على يسار محمد البكري حارس الدحيل، محرزاً التعادل لفريقه الوكرة في نهاية الشوط الأول.

ونجح الدحيل في التقدم من جديد عبر الكيني مايكل أونجا، بعد عرضية نموذجية من إدميلسون، مسجلًا الهدف الثاني في مرمى سعود الخاطر، وذلك في الدقيقة ال50 من زمن المباراة.

لم ينتظر الوكرة سوى 4 دقائق لإدراك التعادل عبر الآنغولي دالا جيلسون الذي استغل خطئًا دفاعياً ليخطف الكرة ثم يراوغ الدفاع ويضعها في الشباك مسجلًا التعادل في الدقيقة 54.

واستطاع فريق الوكرة إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 67 عبر ضربة جزاء سجلها الإيراني أميد أمير إبراهيمي، ليضع فريق الوكرة في المقدمة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وأضاف الوكرة الهدف الرابع في الدقيقة 90 من زمن المباراة عن طريق الآنغولي جاستينيو دالا، ليحسم نقاط المباراة الثلاث للدحيل.

وبهذه النتيجة، أودع الوكرة أول 3 نقاط في رصيده، ليحتل الصدارة بفارق الأهداف عن العربي والمرخية اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يحتل الدحيل المركز الحادي عشر وقبل الأخير  دون نقاط.

الريان يخسر أمام الشمال

وفي ختام منافسات الجولة الأولى، فجّر الشمال مفاجأة أخرى، بفوزه 1-0 على مضيفهالريان، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديالي، وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع محمد السيد في الدقيقة 86.

وأودع الشمال في رصيده 3 نقاط، ليحتل الفريق المركز الخامس بالتساوي مع الأهلي، في حين يحتل الريان المركز التاسع في جدول الترتيب.

شارك: