دوري نجوم قطر.. الشمال يحقق انتصاره الأول من بوابة قطر

2021-09-21 22:16
الشمال فاجئ قطر وحقق أول انتصاراته في دوري النجوم (QSL/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الشمال فوزه الأول في دوري نجوم قطر بعدما عبر محطة قطر 2-1، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول على استاد خليفة الدولي في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من البطولة.


وحقق الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء القطري فوزه الأول بعد خسارتين في أول جولتين، فيما مني قطر بالخسارة الثانية تواليا، ليحصد الشمال أول 3 نقاط في البطولة، بينما تجمد رصيد قطر عند نقطة وحيدة.

وكان الشمال الطرف الأفضل بالشوط الأول حيث أثمرت أفضليته بحصول لاعبه البرازيلي ماتياس ناني على ركلة انبرى لها الأردني بهاء فيصل، وسددها على يمين الحارس، معلنا الهدف الأول في الدقيقة 25.

هدف الأردني بهاء فيصل في مرمى قطر

ولم تكتمل 10 دقائق على الهدف الأول؛ حتى مرر محسن يزيدي الكرة إلى العراقي أمجد عطوان المتحفز الذي سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بأحد المدافعين، وغالطت الحارس جاسم الهيل، مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 36.

هدف العراقي أمجد عطوان في مرمى قطر

في الشوط الثاني تحسن أداء قطر، وحاول لاعبوه تقليص الفارق، لكن تراجع لاعبي الشمال نحو مناطقهم الدفاعية وسد الثغرات المؤدية نحو مرماهم؛ حال دون تغيير النتيجة التي ظلت صامدة حتى الدقيقة 80، حينما ارتقى الجزائري جمال بن العمري للكرة العرضية القادمة من ضربة حرة مباشرة، وغمزها رأسية على يمين الحارس بهدف تقليص الفارق، الذي لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة، لكون المباراة انتهت بفوز الشمال 2-1.

هدف الجزائري جمال بن العمري في مرمى الشمال

الأهلي بعشرة لاعبين يجبر أم صلال على التعادل

وفي مباراة ثانية أجبر الأهلي بعشرة لاعبين منافسه أم صلال على التعادل الإيجابي 1-1 بهدف متأخر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وتقدم أم صلال بهدف مبكر قبل الدقيقة الثالثة عن طريق العراقي أيمن حسين. وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي علي قادري لحصوله على إنذارين في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي ظلت نتيجتها بتقدم أم صلال حتى قبل صافرة النهاية بثلاث دقائق، حينما تمكن البديل النيجيري باتريك إيزي من إدراك هدف التعادل وتحديدا عند الدقيقة 87.

هدف العراقي أيمن حسين في مرمى الأهلي

وبتعادل الفريقين، يبقى أم صلال والأهلي من دون أي فوز في الدوري هذا الموسم، حيث تعادل أم صلال للمرة الثالثة على التوالي بينما تعادل الأهلي مرتين وخسر مرة واحدة ليرفع أم صلال رصيده النقطي إلى 3 نقاط والأهلي إلى نقطتين.

هدف النيجيري باتريك إيزي في مرمى أم صلال

يوسف المسكاني يقود العربي للفوز على السيلية

وفي مباراة ثالثة قاد الدولي التونسي يوسف المساكني فريقه العربي لتحقيق فوز ثمين على السيلية تسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي.

وجاء هدف المسكاني بعد أن سدد الكرة مخادعة من داخل منطقة الجزاء وغالطت حارس المرمى كلود أمين الذي فشل بالتعامل معها عند الدقيقة 83 ، ليرفع العربي رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد السيلية عند 3 نقاط.

هدف يوسف المسكاني في مرمى السيلية
شارك: