دوري نجوم قطر.. الدحيل إلى الصدارة بفوز صعب على الشمال

2021-10-26 00:43
المهاجم الكيني مايكل أولونغا يحتفل عقب تسجيله الهدف الوحيد في فوز الدحيل على الشمال (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زاحم الدحيل نظيره السد في صدارة دوري نجوم قطر؛ بفوزه على نادي الشمال بهدف نظيف الاثنين 25 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الموسم الجديد للمسابقة المحلية، ليرفع الليث رصيده إلى 18 نقطة، ويعود إلى سكة الانتصارات بعد تعثره في المباراة الماضية أمام الوكرة.

وبات الدحيل يمتلك نفس رصيد السد مع أفضلية للأخير في الصدارة استنادًا إلى فارق الأهداف.

ويدين الدحيل بفوزه على الشمال في الجولة السابعة من دوري نجوم قطر للاعبه الكيني مايكل أولونغا، والذي سجل هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة الـ54، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب الدحيل أدميلسون جونيور في الدقيقة الـ48.

التعادل يحسم مباراتي الأهلي مع العربي والوكرة مع قطر في دوري نجوم قطر

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، أفضت نتيجة مباراة الأهلي والعربي التي أقيمت بملعب "حمد الكبير" إلى التعادل بهدف في كل شبكة، ليرفع العربي عدد نقاطه إلى 13 نقطة في المركز الثالث، مقابل 5 نقاط للأهلي الذي استقر في الترتيب الـ9.
 

الأهلي افتتح التسجيل عبر عبد العزيز هزاع في الدقيقة الـ42، وأدرك التونسي يوسف المساكني التعادل للعربي في الدقائق الأخيرة التي شهدت أيضًا إقصاء لاعب الأهلي سفيان بوفتيني بالورقة الحمراء.
 


وفي مباراة ثالثة أقيمت الاثنين 25 أكتوبر لحساب الجولة ذاتها، تعادل الوكرة مع قطر سلبًا من دون أهداف في ملعب "حمد الكبير" بالنادي العربي، وشهدت المباراة طرد مهاجم الوكرة جاسينتو دالا ومدربه الإسباني ماركيز لوبيز في الربع ساعة الأخير بسبب الاعتراض على قرارات الحكم. 


وتقاسم الفريقان نقطة المباراة، حيث رفع الوكرة رصيده للنقطة الـ12 محتلا المركز الرابع، مُتقدما بفارق 6 نقاط على قطر صاحب المركز السادس.

شارك: