دوري روشن.. القحطاني يكتسح التصويت لأفضل هدف في الجولة الـ29

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 21:15
لاعب نادي الهلال السعودي محمد القحطاني (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح لاعب نادي الهلال السعودي، محمد القحطاني، التصويت لأفضل هدف في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، لموسم 2022-23، وذلك حسبما أورد الحساب الرسمي لدوري روشن عبر موقع "تويتر".

وأحرز القحطاني هدف تقدم الهلال على أبها، في المباراة التي تفوق فيها "الزعيم" بنتيجة (0-3)، ضمن الجولة الـ29 من دوري روشن، وعزز النيجيري أوديون إيغالو من تقدم فريقه، وسجل عبد الله الحمدان ثالث الأهداف الهلالية.

ونشر حساب دوري روشن السعودي تصويتًا عن أجمل أهداف الجولة الـ29؛ إذ تفوق القحطاني بنسبة 57.6% على البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، الذي حصل على 32.4% من أصوات الجمهور، فيما حل الأوروغوياني رينزو لوبيز، محترف الباطن، بالمركز الثالث بنسبة تصويت بلغت 10%.

يُذكر أن الاتحاد حسم لقب الدوري السعودي رسميًا، أمسية السبت 27 مايو/ أيار، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، وذلك بعد الفوز على منافسه الفيحاء بنتيجة (0-3).

وابتعد "العميد" بفارق 5 نقاط عن ملاحقه النصر الذي تعادل بنتيجة (1-1) أمام الاتفاق في الجولة ذاتها؛ ليؤكد الاتحاد حسمه للقب الدوري للمرة التاسعة في تاريخ النادي الجداوي، والذي غاب عن خزينته منذ موسم 2008-09.

شارك: