دوري أبطال أوروبا.. رياض محرز في التشكيلة المثالية للجولة 5

2021-11-25 17:18
فرحة لاعبي مانشستر سيتي بعد هدف غابرييل جيسوس في شباك باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختارت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية التشكيلة المثالية في الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، والتي انتهت مساء الأربعاء 24 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأسفرت الجولة الخامسة عن ضمان بعض الفرق تأهلها إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مثل مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، وإنتر ميلان، بينما تنتظر أندية أخرى الجولة السادسة والختامية من مرحلة المجموعات لحجز بطاقة عبورها إلى الدور المقبل.

تشكيلة "فووت ميركاتو" المثالية للجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا

جاء الحارس اليوناني أوديسياس فلاكوديموس ضمن التشكيلة المُختارة، بعد مستواه المميز برفقة ناديه بنفيكا أمام برشلونة، حيث حافظ على نظافة شباكه، وساهم في نتيجة التعادل السلبي للمباراة، مما ضمن لفريقه كل حظوظه التأهل عندما يستضيف دينامو كييف في الجولة السادسة والأخيرة.

في خط الدفاع، اختير الظهير الأيمن ريس جيمس، والمدافع تريفوه شالوباه، وكلاهما من تشيلسي الذي حقق انتصارا كبيرا على يوفنتوس برباعية نظيفة، ومعهما سيباستيان كواتس قلب دفاع سبورتينغ لشبونة، وفي مركز الظهير الأيسر لاعب ليل رينيلدو.

 

واختارت "فووت ميركاتو" في الوسط لاعب ليفربول تياغو ألكانتارا، بعد هدفه الرائع في مرمى بورتو البرتغالي، وليون غوريتزكا متوسط ميدان بايرن ميونيخ لمساهمته في عودة فريقه بالفوز 2-1 من ملعب دينامو كييف.

وفي الخط الأمامي، يوجد ثنائي مانشستر سيتي رياض محرز وبرناردو سيلفا، اللذان ساهما في انتصار السيتي على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، كما سجلت التشكيلة المثالية حضور الفرنسي كريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيغ، الذي سجل ثنائية أمام كلوب بروج.

وحجز إدين دزيكو مكانته في التشكيلة بعد هدفه في شباك شاختار، ليساهم في فوز إنتر ميلان بهدفين دون رد، ويؤكد تأهل النيراتزوري إلى ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية تضع التشكيلة المثالية في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا
شارك: