2021-09-14

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يعبث ببرشلونة مجدداً

لاعبا بايرن ميونيخ توماس مولر وألفونسو ديفيس خلال مواجهة برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز بايرن ميونيخ الألماني على نادي برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، في المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

بايرن ميونيخ يسيطر بالطول والعرض وينتصر على برشلونة

 

 

هدف توماس مولر في مرمى برشلونة

 

بداية المباراة بين العملاقين جاءت متوازنة، لكن مع تقدم الدقائق بدأت أفضلية النادي البافاري تتكرس شيئاً فشيئاً، وكثف زملاء مولر محاولاتهم على مرمى الحارس الألماني لبرشلونة مارك أنديه تير شتيغن.

 

سيطرة البايرن سرعان ما ترجمها المخضرم توماس مولر إلى هدف، حيث استطاع أن يمنح فريقه التقدم من تسديدة غير اتجاهها المدافع إيريك غارسيا وتهادت في مرمى البلاوغرانا في الدقيقة (34).

حاول أصحاب الأرض القيام بردة فعل هجومية في محاولة لإدارك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن مانويل نوير ورفاقه استطاعوا الحفاظ على تقدمهم لينتهي الشوط الأول بتقدم منطقي لبايرن.

 

في الشوط الثاني، لم تتغير المعطيات واستمرت أفضلية بايرن ميونيخ على المواجهة بفضل خبرة لاعبيه وجودتهم بالمقارنة مع تشكيلة برشلونة التي بدت ضعيفة وغير قادرة على العودة في النتيجة.

 

هدف بايرن الثالث في مرمى برشلونة
 

وزاد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من متاعب البلاوغرانا بتسجيله الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة (56) بعد تمريرة من الشاب جمال موسيالا، قبل أن يرفع الغلة لثلاثية في الدقيقة (85).

 

ترتيب المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال أوروبا

 

  1. بايرن ميونيخ الألماني 3 نقاط.
  2. بنفيكا البرتغالي نقطة.
  3. دينامو كييف الأوكراني نقطة.
  4. برشلونة الإسباني بلا نقاط.

 

فياريال يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة

 

مباراة مثيرة جمعت فياريال بأتالانتا
 

على ملعب "لا سيراميكا" ولحساب المجموعة السادسة، استضاف فياريال حامل لقب الدوري الأوروبي نادي أتالانتا الإيطالي، وعين كل منهما على تحقيق فوز يمنحه 3 نقاط في مستهل مشواره في البطولة.

 

جاءت ثنائية أتالانتا عبر السويسري ريمو فرولر في الدقيقة السادسة والألماني روبن غوزينس في الدقيقة (83)، بينما سجل مانو تريغيروس (39) والهولندي أرنوت دانجونا (73) هدفي فياريال.

 

هدف الفوز ليونغ بويز في مرمى مانشستر يونايتد
 

ولحساب المجموعة ذاتها، فجر يونغ بويز السويسري مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1, حيث سجل رونالدو هدف يونايتد في الدقيقة (13)، ثم خطف مومي نغامالو (66) وجوردان سيباتشو (90+5) هدفي الفوز لأصحاب الأرض.

 

ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا

 

  1. يونغ بويز السويسري 3 نقاط.
  2. أتلانتا الإيطالي نقطة.
  3. فياريال الإسباني نقطة.
  4. مانشستر يونايتد بلا نقاط.
شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة