دورتموند يدق ناقوس الخطر قبل قرعة دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دق نادي بوروسيا دورتموند الألماني ناقوس الخطر مع اقتراب قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي ستقام يوم 1 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وبداية المنافسات في أقل من شهر، وذلك بسبب تخوفه من الوضع في بعض أجزاء أوروبا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، في مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتر العامة" الألمانية: "إذا لعبنا في دوري أبطال أوروبا في منطقة خطر يوم الأربعاء، وهو حال أكثر من نصف المدن الرئيسية في أوروبا، فيجب أن تتوافر وسائل الحماية اللازمة والبروتكولات الصحية الضرورية حتى نتمكن مجددا من اللعب في البوندسليغا يوم السبت".

وأضاف زورك أن المنافسات لا يمكنها أن تنطلق حاليا وقال: "الإجراءت القانونية لخوض هذه المباريات لا تزال غير متوفرة"، "وسائل الإعلام الألمانية تتحدث عن اختلاف القواعد بين المدن، فعندما يشارك فريق في المباريات الأوروبية في بلد مصنف عالي الخطورة، سيشكل ذلك خطرا عند عودته".

على الرغم من استئناف الدوريات وخوض كأس السوبر الأوروبي في بودابست مع وجود جمهور في المدرجات، إلا أن بعض الفرق لا يزال لديها الكثير من الشكوك حول فائدة خوض منافسات دوري أبطال أوروبا.

شارك: