دورتموند "يحسم" مسألة البند الجزائي في عقد إيرلينغ هالاند

2021-12-03 00:53
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى نادي بوروسيا دورتموند الألماني وجود شرط جزائي في عقد مهاجمه الدولي النرويجي، إيرلينغ هالاند، والذي سينتهي في حزيران/يونيو عام 2024.
 

وكانت بعض وسائل الإعلام الألمانية قد ادعت أن هناك شرطا جزائيا في عقد إيرلينغ هالاند سيدخل حيز التنفيذ بداية من الصيف المقبل ويتراوح بين 75 إلى 90 مليون يورو، ما يفتح الباب أمام النجم النرويجي للرحيل عن دورتموند.
 

المدير الرياضي لدورتموند ينفي وجود شرط جزائي في عقد إيرلينغ هالاند

ونفى المدير العام للنادي الألماني، هانز يواكيم فاتسكه لشبكة "سبورت 1" الرياضية الألمانية، تلك الشائعات قائلاً: "لا يمكنني أن أؤكد وجود شرط جزائي كهذا في عقد هالاند".

فاتسكه ينفي وجود شرط جزائي في عقد إيرلينغ هالاند


وأكدت الشبكة أن الأمر الوحيد المؤكد هو ضرورة أن يتوصل النادي لاتفاق مع اللاعب ليفتح له طريقا للخروج حال وصول عرض مرض إلى مكاتب سيغنال إيدونا بارك، لا يقل عن 100 مليون يورو.
 

وأضاف فاتسكه: "لا توجد شروط جزائية في أكثر من 90% من عقود لاعبينا"، مؤكداً أن النادي يسعى بكل الطرق للإبقاء على هالاند في صفوفه لما بعد 2022.

دورتموند مستعد لجعل هالاند الأعلى أجراً في النادي

ويتطلع المارد الأصفر لإغراء هالاند بزيادة راتبه ليصل إلى 18 مليون يورو سنوياً، ليصبح الأعلى بين زملائه بالفريق الألماني الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا.

هالاند سجل 50 هدفاً خلال 50 مباراة بالدوري الألماني

وسيعتمد الأمر على قرار اللاعب ورغبته في البقاء من عدمه مع دورتموند، الذي لم تعد لديه حظوظ في الاستمرار على المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حل ثالثاً في مجموعته خلف أياكس أمستردام وسبورتينغ لشبونة.

أرقام إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم

  • خاض 11 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 14 هدفاً؛
  • منح 4 تمريرات حاسمة؛
شارك: