دفعة قوية لريال مدريد قبل مواجهة الديربي

2021-06-08 09:01
المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يتأكد لحاقة بمواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، سيكون جاهزا لمواجهة أتلتيكو مدريد، في "ديربي" العاصمة الإسبانية، والمُحدد إقامته يوم 7 مارس/آذار المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدوري المحلي.


ووفقا لما أورده موقع "فوتبول إسبانيا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اسم بنزيمة سيزين قائمة ريال مدريد في مباراة الديربي، ضد أتلتيكو، مع حصوله بالفعل على تاريخ مُحدد يعود به لخوض المباريات، بعد أسبوعين من الغياب.

واضُطر بنزيمة للغياب عن آخر مباراتين لريال مدريد ضد كل من ريال بلد الوليد وأتالانتا، ولن يحصل اللاعب صاحب الـ 33 عاما على دعوة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمشاركة في المباراة القادمة ضد ريال سوسيداد، والمُزمع خوضها يوم الاثنين، بإطار الأسبوع الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني.


ويمثل بنزيمة ركيزة هامة في تشكيلة ريال مدريد، وقد تمكن من تسجيل 17 هدفا لصالح الفريق الملكي منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-21.


وعانى ريال مدريد من غيابات كثيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتنقل إلى مدينة بيرغامو الإيطالية لمواجهة أتالانتا، الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بقائمة غاب عنها 45% من لاعبي الفريق الأول.


ويحتل ريال مدريد، حامل اللقب، المركز الثاني في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، مُبتعدا بفارق 3 نقاط عن صدارة أتلتيكو مدريد، مع امتلاك الأخير لمباراة مؤجلة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: