دعم الركراكي لزياش ضد البرازيل يحظى بإشادة واسعة

2023-03-27 23:08
حكيم زياش قدم مستويات مذهلة مع المنتخب المغربي أمام البرازيل ودياً (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت وسائل إعلام مغربية بموقف المدرب الوطني وليد الركراكي، الذي حرص على دعم لاعبه حكيم زياش، خلال الفوز التاريخي الذي حققه منتخب أسود الأطلس على البرازيل بنتيجة 2-1، في لقاء ودي أقيم مؤخراً.

وكشف مقطع فيديو، حرْص الركراكي على تقديم دعم كبير للمغربي زياش، المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي، بعد إهداره فرصة محققة للتسجيل أمام البرازيل.

وقدم زياش، البالغ من العمر 30 عاماً، أداءً لافتاً أمام المنتخب البرازيلي، وأثار مستواه إعجاب الكثير من متابعي كرة القدم حول العالم، الأمر الذي منح اللاعب إشادات من وسائل إعلام دولية عدة، على الرغم من إهداره فرصة كبيرة في مواجهة السامبا.

وقالت قناة العربية الإخبارية: "زياش كان سيئ الحظ، لقد قدم مستويات مذهلة أمام البرازيل، لكنه أهدر فرصة سهلة في المواجهة، جعلته يبتسم متعجباً من طريقة إهداره لهذه الكرة"، وتابعت: "أظهر وليد الركراكي رد فعل إيجابي، تعكس الأجواء المميزة التي يعيشها المنتخب المغربي تحت قيادته، هذا الدعم يوضح النجاح الكبير الذي حققه أسود الأطلس مؤخراً".

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القول إن الركراكي نجح في إعادة توحيد لاعبي المنتخب المغربي، وغرس الإيمان والروح القتالية في نفوسهم، الأمر الذي ساعد في إعادة مستويات الكثير من اللاعبين الذين يعانون في أوروبا، مما انتهى بالوصول إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022 بعد أقل من 3 أشهر على توليه منصب المدير الفني لأسود الأطلس.

جدير بالذكر أن الركراكي قاد المغرب إلى المركز الرابع في مونديال قطر 2022، في إنجاز تاريخي للكرة المغربية، باعتباره أول منتخب عربي وأفريقي ينجح في الوصول إلى هذا الدور، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية تخطى خلالها عقبة الكثير من المنتخبات العملاقة؛ مثل إسبانيا والبرتغال وبلجيكا.

شارك: