دراجي يتحدث عن توهج صلاح وأحقية ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية

2021-11-04 20:41

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خصص المعلق الرياضي حفيظ دراجي برنامجه الشهري "30 دقيقة مع حفيظ" على موقع winwin، للحديث عن آخر مستجدات الكرة العالمية والعربية، بداية من تطورات الدوريات الأوروبية الكبرى، مروراً بتسريبات الكرة الذهبية ووصولاً إلى حظوظ المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم2022 الخاصة بالقارتين الإفريقية والآسيوية، ليختتم الحلقة في الأخير بحديثه عن زيارته الأخيرة لبلده الجزائر.

توهّج صلاح وسقوط برشلونة في "الكلاسيكو"


استهل حفيظ دراجي حلقة هذا الشهر بالحديث عن إقالة فريقي برشلونة وتوتنهام لمدربيها: رونالد كومان ونونو سانتو أسبريتو على التوالي بسبب النتائج السيئة.

ووصف حفيظ دراجي ملعب مانشستر يونايتد بـ"مسرح الأوهام" بعد الخسارة المهينة أمام ليفربول في الدوري بخماسية، كما أشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح كان مهندس سقوط اليونايتد على ملعبه بتلك النتيجة التاريخية.

من جانب آخر، علق دراجي على هزيمة برشلونة في الكلاسيكو بقوله إن النتيجة كانت متوقعة بسبب الوجه الباهت الذي ظهر به الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم.

وفي المقابل، رشح حفيظ ناديي ميلان ونابولي لمواصلة حصد نتائج إيجابية في قادم الجولات من الدوري الإيطالي، في حين أكد أن أوضاع نادي يوفنتوس لا تسر بالنظر لسلسلة نتائجه السلبية رفقة المدرب ماسيميليانو أليغري.

ليفاندوفسكي والكرة الذهبية.. سيناريو يتكرر


وتطرق معلق قنوات beINsports إلى تسريبات صحيفة ماركا الإسبانية الخاصة بجائزة الكرة الذهبية 2021، مشيراً إلى صحة هذه التسريبات، وشبّه ما يحدث حاليا بسيناريو حصل منذ موسمين.

وحلل دراجي مضمون التسريبات، حيث أكد أحقية المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بالجائزة بسسب مردوده الممتاز رفقة ناديه بايرن ميونيخ، كما استبعد النجم المصري محمد صلاح من قائمة المرشحين وفضل عليه لاعبا آخر هو: جورجينيو لاعب تشيلسي والمنتخب الإيطالي.


كأس العرب في قطر خير اختبار للجنة المنظمة لكأس العالم 2022


 
توقف حفيظ دراجي عند أكبر حدث رياضي ستنظمه قطر قبل نهائيات كأس العالم، منافسة كأس العرب التي ستجرى ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، و18 ديسمبر/كانون أول، حيث وصف المسابقة بكأس العالم المصغرة، مؤكداً أنها خير اختبار للجنة المنظمة قبل الحدث العالمي الكروي سنة 2022.


المنتخبات العربية مرشحة وبقوة في تصفيات كأس العالم


رشح معلق التلفزيون الجزائري السابق، منتخب بلاده الجزائر إضافة إلى منتخبات عربية أخرى في صورة: مصر وتونس والمغرب للحلول ضمن المنتخبات العشرة التي تتبارى في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وأكد دراجي أن المنتخبات العربية الآسيوية، مثل المنتخب السعودي، مطالبة بالتأكيد في الجولات القادمة، إذ وصف مباراتي الأخضر السعودي ضد أستراليا واليابان بالصعبة، كما استدل بما تقوم به وسائل الإعلام العربية التي تتفادى الضغط على منتخباتها قبل هذه المواعيد المهمة.

شارك: