دانيلو يحلم بجلب نجم برازيلي كبير إلى يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 14:34
البرازيلي دانيلو قائد ومدافع يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب البرازيلي دانيلو، مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالي، عن أمنياته في التعاقد مع المزيد من اللاعبين البرازيليين ضمن صفوف "السيدة العجوز" خلال الموسم المقبل.

ويشعر دانيلو بالارتياح للعب في صفوف مواطنيه أليكس ساندرو وغليسون بريمر، لكنه يرغب في جلب المزيد من البرازيليين إلى صفوف يوفنتوس الموسم المقبل.

وقال دانيلو في تصريحات نقلها موقع (juvefc): "وجود خط دفاع مكون من اللاعبين البرازيليين في يوفنتوس هو مصدر فخر لنا، لكننا نبحث عن مزيد من اللاعبين البرازيليين الموسم المقبل".

وتابع: "اللاعبون البرازيليون يحظون بأهمية خاصة في أوروبا بأكملها، هناك برازيليون يحملون شارة القيادة في أندية كبرى مثل تياغو سيلفا مع تشيلسي وماركينيوس مع باريس سان جيرمان، على جانب أليسون في ليفربول، وإيدرسون في مانشستر سيتي".

وأكمل دانيلو البالغ من العمر 31 عاماً حديثه بالقول: "ربما كاسيميرو هو اللاعب البرازيلي الذي سأقاتل لجلبه إلى يوفنتوس، لقد لعب دوراً أساسياً في إنجازات ريال مدريد الماضي، ويقدم مستويات مذهلة مع مانشستر يونايتد".

واختتم دانيلو حديثه بالقول: "إذا كان بمقدوري جلب برازيلي آخر إلى تورينو سيكون هو كاسيميرو، أرغب في ضمه إلى يوفنتوس وسيشعر بكل تأكيد أنه في منزله".

وبعد سنوات طويلة في ريال مدريد، انضم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 70 مليون يورو، ليقدم مستويات مذهلة تحت قيادة المدرب إريك تين هاغ، ويخوض 42 مواجهة أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: