دالوت يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 18:11
البرتغالي ديوغو دالوت لاعب نادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع الظهير البرتغالي ديوغو دالوت، اليوم الأربعاء، عقدًا جديدًا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي يمتد حتى يونيو/ حزيران 2028، مع خيار تمديد عام آخر.

وأتم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، تمديد عقده الذي كان من المقرر أن ينتهي في صيف 2024، في صفقة مدتها خمس سنوات بعد تألقه هذا الموسم تحت قيادة المدرب إريك تن هاغ هذا الموسم.

دالوت يعبر عن سعادته بتجديد عقده

قال دالوت، بعد توقيع عقده الجديد: "اللعب لمانشستر يونايتد هو أحد أعظم الإنجازات التي يمكن أن تحصل عليها في كرة القدم، لقد شاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدار السنوات الخمس الماضية، وقد تطورت كثيرًا وزاد شغفي بهذا النادي الرائع منذ اليوم الذي انضممت فيه".

وأضاف: "كمجموعة من اللاعبين، نشعر جميعًا أننا في بداية رحلة من نوع خاص الآن، يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأكرس نفسي بلا هوادة لمساعدة هذه المجموعة على تحقيق أهدافنا وجعل الجماهير فخورة بهذا الفريق. وسنواصل العمل هذا الأسبوع مع التركيز بشكل مكثف على الاستعدادات لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف جون مورتو، مدير كرة القدم في يونايتد: "ديوغو مدافع ممتاز، يتمتع بمزيج رائع من السرعة والقوة والتنوع. لقد تطور باستمرار، يتحسن على أساس سنوي منذ انضمامه إلى النادي في عام 2018".

وأضاف مورتو: "أخلاقيات العمل والمهنية لديوغو رائعة؛ الطريقة التي يعد بها نفسه كل يوم من أجل الأداء بأعلى مستوى هو بالضبط ما نريده جميعًا من لاعب في مانشستر يونايتد".

وتابع: "يتمتع ديوغو بعقلية قوية ومعايير عالية وشخصية رائعة، ويسعدنا أنه سيظل عضوًا مهمًا في الفريق للسنوات القادمة".

جدير بالذكر أن دالوت شارك في 42 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات رفقة الشياطين الحمر، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

شارك: