خيانة مبابي | لهجة اللاعب تثير استياء جماهير ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 20:03
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد (X: Kmbappe)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت بعض جماهير ريال مدريد الإسباني عن خيانة مبابي للفريق في وقت سابق، استنادًا إلى مقابلة أجراها قائد المنتخب الفرنسي مع شبكة TNT  الدولية، قبل أيام قليلة من انطلاقة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

ويتأهب مبابي ذو الـ25 عامًا، لخوض أول بطولة كبرى بصفته قائدًا لمنتخب الديكة، حيث سيحمل على عاتقه جلب كأس أمم أوروبا لأول مرة إلى الخزائن الفرنسية بعد نسخة 2000 التي توج منتخب بلاده بها على حساب إيطاليا.

ينشط منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة مع بولندا وهولندا والنمسا، وسيفتتح مبارياته بملاقاة النمسا يوم الإثنين المقبل.

وقبل البطولة، أعلن ريال مدريد عن التعاقد مع مبابي رسميًا قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد إلى 2029، حيث قال اللاعب إنه حقق حلم طفولته بارتداء القميص الملكي، لكن يبدو أن بعض الجماهير لا تصدق ذلك.

الجماهير تتساءل حيال خيانة مبابي

أثارت لهجة مبابي الإنجليزية المتقنة في مقابلته مع TNT استغراب جماهير ريال مدريد، وفتحت أبواب النقاش حيال خيانة مبابي للفريق، حيث زعمت وسائل إعلام أن اللاعب أتقن الإنجليزية لأنه كان على وشك الانتقال إلى فريق في البريميرليغ عام 2022.

لم يتقن مبابي الإنجليزية مطلقًا في السابق، وربما اتجه إلى تعلم اللغة خلال العامين الماضيين حينما كان على مشارف الرحيل عن باريس سان جيرمان، ففي ذلك التوقيت ارتبط اسم اللاعب بشدة بالانتقال إلى ليفربول، وربما تعلم الإنجليزية من أجل ذلك.

أحد التعليقات التي جاءت من المشجعين عن الأمر: "مبابي يتحدث الإنجليزية أفضل من الإنجليز أنفسهم".. فيما كتب آخر: "ما هذه اللهجة؟؟". وكتب آخرون منشورات في وسائل التواصل الاجتماعي مبدين دهشتهم من لهجة اللاعب.

قبل أن يبدأ رحلته مع ريال مدريد، سينهي مبابي الواجب الدولي أولًا، حيث سيخوض نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، ثم سيتم تقديمه رسميًا في ملعب سانتياغو برنابيو للجماهير في منتصف شهر يوليو/ تموز المقبل، طبقًا لتقارير.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ترك اللاعب وراءه أرقامًا هائلة في باريس سان جيرمان، حيث سجل 256 هدفًا وقدم 108 تمريرات حاسمة من 308 مباريات، ولكن قبل أن يبدأ مسيرته مع ريال مدريد تحدثت بعض الجماهير عن خيانة مبابي التي لا تستند إلى أي دليل ملموس.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان 
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الفرنسي20517562
دوري أبطال أوروبا644226
كأس فرنسا273514
كأس الرابطة الفرنسية926
كأس السوبر الفرنسي32-
الإجمالي308256108
شارك: