خلافات ريال مدريد ومبابي تعيد الأمل لباريس سان جيرمان

2022-04-23 21:45
كيليان مبابي يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 22 هدفاً (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل باريس سان جيرمان الفرنسي على أمل جديد، للحفاظ على خدمات مهاجمه المتألق كيليان مبابي، عبر تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2022.


وبحسب موقع " le10sport" الرياضي الفرنسي، فإن مبابي اشترط الحصول على (100) مليون يورو إضافية للتوقيع مع ريال مدريد، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الميرينغي برئاسة فلورنتينو بيريز، بحسب نفس المصدر، ما منح الباريسيين أملاً جديداً في الحفاظ على مبابي.

وفي نفس السياق، توقع الصحفي الإسباني الشهير غوييم بالاغ أن تأخذ المفاوضات بين ريال مدريد ومبابي منحنيات سيئة بفعل رفض طلباته الأخيرة، وهو الأمر الذي سيعمل باريس سان جيرمان على استغلاله من أجل تجديد عقد لاعبه الشاب.

وسبق لباريس سان جيرمان تقديم عدة عروض من أجل تجديد عقد مبابي، كان آخرها منح المهاجم الفرنسي البالغ من العمر (23) عاماً، شارة القيادة الموسم المقبل، فضلا عن علاوة تبلغ 150 مليون يورو مقابل توقيع العقد الجديد، وكذلك راتب سنوي بقيمة 40 مليون يورو، بحسب الصحفي الإسباني بالاغ.


جدير بالذكر أن مبابي لعب (30) مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها (22) هدفاً، مع تقديم (15) تمريرة حاسمة، إلى جانب إحراز (6) أهداف في (8) مباريات أخرى خاضها ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

شارك: