خطوة واحدة تفصل ياسين مرياح عن الانتقال إلى الترجي التونسي

2022-07-21 01:05
التونسي ياسين مرياح في صراع على الكرة مع روبرت ليفاندوفسكي(Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح إلى فسخ عقده الحالي مع نادي العين الإمارتي، والانتقال إلى فريق آخر بصفقة انتقال حر، وذلك لضمان الحصول على فرص للعب بشكل منتظم.

وأكدت مصادر موقع winwin صحة الأخبار المنتشرة على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، والتي تشير  إلى أن مرياح لا يريد البقاء في صفوف نادي العين حتى نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب التونسي البالغ من العمر 29 عامًا مع الفريق "البنفسجي" في صيف 2023، أي نهاية الموسم المُقبل.

وأوضحت نفس المصادر أن هناك محادثات في الوقت الحالي بين مرياح ومسؤولي العين من أجل إنهاء عقده، والسماح له بالتوقيع لنادٍ آخر بصفقة انتقال حر.

ويسعى نجم دفاع تونس للابتعاد عن نادي العين الذي يتقاضى منه 1.5 مليون يورو سنوياً، وذلك لضمان اللعب بانتظام قبل 4 أشهر فقط من بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وفي حالة توصّل مرياح لاتفاق مع نادي العين على إنهاء تعاقده معه، فإن المدافع صاحب التجارب الاحترافية العديدة وأبرزها مع فريق أولمبياكوس اليوناني، سيمثل عرضًا جذابًا للعديد من الأندية، وفقا لمحللين، إذ لن يضطروا إلى دفع رسوم انتقال.

ويعد الترجي التونسي أحد أبرز الأندية المهتمة باللاعب، إذ يترقب فسخ اللاعب عقده مع العين الإماراتي من أجل التعاقد معه بصفقة انتقال حر.

شارك: