خطة جديدة من برشلونة لتجديد عقد دي يونغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:34
الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن خطط نادي برشلونة بشأن لاعبه فرينكي دي يونغ، بعدما كان لاعب الوسط الهولندي قريبًا من مغادرة قلعة "كامب نو" في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية. 

ومرّت علاقة دي يونغ ومجلس إدارة برشلونة بلحظات متوترة للغاية؛ إذ كان الدولي الهولندي أكثر اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم الصيف الماضي، وأراد مانشستر يونايتد التعاقد معه لكنه رفض، مع رغبة برشلونة في التخلص منه بسبب راتبه الكبير، والاستفادة المادية من رحيله؛ لكن الهولندي تمسّك بالبقاء داخل "كامب نو". 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها اليوم الأحد، فإن برشلونة ينوي تجديد عقد دي يونغ والإبقاء عليه لفترة أطول داخل النادي الكتالوني.

وفي الموسم الجاري، أثبت دي يونغ قدراته مع النادي الكتالوني، وقدّم مستوى جيدًا رفقة البلوغرانا وخاصًة في مسابقة الدوري الإسباني، والتي توج بها تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز. 

وعلى الرغم من أن عقد دي يونغ سينتهي في يونيو/ حزيران 2026، فإن فكرة برشلونة هي تمديد العقد لفترة أطول، وتعديل راتبه إلى حد ما من أجل المساعدة في موازنة سلم الرواتب داخل الفريق.

وأوضح التقرير أيضًا أن قرار التجديد يأتي بعد توصية المدرب تشافي، الذي يعتبر الهولندي أحد القطع الأساسية في تشكيلته، ولا غنى عنه، ولهذا السبب سيتم تمديد عقد دي يونغ، ولكن بشكل لائق من الناحية الاقتصادية. 

يُذكر أن دي يونغ خاض 40 مباراة مع برشلونة في الموسم الجاري حتى الآن، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 3 تمريرات حاسمة).

شارك: