خطاب أمام الألتراس يجر محسن ياجور للجنة التأديبية

2021-06-08 09:01
النجم المغربي محسن ياجور معرض لعقوبات من ناديه نهضة بركان (facebook)
Source
+ الخط -

تسبب محسن ياجور، لاعب نهضة بركان المغربي، باستنفار كبير بين مسؤولي ناديه، بسبب إعلانه عن عدم حصوله وباقي اللاعبين على مكافآت التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الماضي.

وفي لقاء مع أعضاء ألتراس ناديه، كان الهدف منه تحفيز المجموعة للعودة إلى سكة الانتصارات، نقل محسن ياجور معاناة اللاعبين بخصوص تأخر صرف مستحقاتهم المالية، بما فيها الخاصة بلقب كأس الكونفدرالية التي أحرزوا لقبها في أكتوبر/تشرين الأول 2020.

وردت إدارة نهضة بركان على تصرف اللاعب الذي اعتبرته غير مسؤول ويحمل مغالطات، باستدعائه للمثول عاجلاً أمام اللجنة التأديبية للنادي اليوم الثلاثاء 11 مايو/أيار الجاري، من أجل مساءلته بخصوص التصريحات التي أدلى بها أمام الجماهير.

واعتبر نادي نهضة بركان في بيان رسمي له، أن كل لاعب مرتبط بعقد احترافي، ولا يحق لمحسن ياجور الحديث باسم باقي زملائه، بخصوص موضوع المستحقات المالية.

كما انتهك النادي خصوصية اللاعبين، بنشر كشف عن التحويلات البنكية التي قام بها في الفترة الأخيرة، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، للرد على اللاعب الذي قال إن مشكلة تراجع النتائج عائدة إلى عدم تسلم المجموعة لمستحقاتها المالية.

يشار، إلى أن نادي نهضة بركان توج بلقبه القاري الأول على حساب بيراميدز المصري 1-0 سجله ياجور، وهو على موعد مع لقب ثان عندما يواجه مباراة الكأس السوبر الإفريقية أمام الأهلي المصري، يوم 28 مايو/أيار الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

شارك: