خسائر مادية فقط.. النيران تلتهم سيارة حارس الرجاء المغربي

2021-06-08 09:01
حارس الرجاء المغربي محمد بوعميرة (facebook/RajaClub)
Source
+ الخط -

التهمت النيران سيارة حارس نادي الرجاء المغربي محمد بوعميرة، في حادثة حبست أنفاس الجماهير الرجاوية، بعد تداول مجموعة من الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص الحادثة.

واشتعلت النيران بسيارة الحارس المغربي، مساء أمس السبت، بعد الحصة التدريبة لـ"النسور الخضر"، وهو في طريقه إلى منزله، في حين تمكن محمد بوعميرة من النجاة من الحادث دون أي أضرار جسدية، بعد تدخل المارة لمُساعدته على الخروج من سيارته.

نادي الرجاء المغربي، تفاعل مع واقعة اشتعال النيران بسيارة حارسه، وأوضح في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن حارسه يتمتع بصحة جيدة والأضرار انحصرت في ما هو مادي فقط. 

وطمأن النادي المغربي الجماهير بخصوص الحارس محمد بوعميرة، الذي سيكون حاضراً لقائمة المدير الفني لسعد الشابي لمباراة اليوم الأحد أمام أولمبيك أسفي، لحساب الأسبوع 13 من الدوري المغربي المُمتاز.

يٌشار إلى أن "النسور الخضر" سيلعبون ثالث مباراة بقيادة المدير الفني التونسي الشابي، والذي تولى المهمة الجديدة والأولى له بالمغرب، خلفاً لجمال السلامي المستقيل من منصبه قبل أيام فقط.
 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: