خريبين يعترف: أتحمل مسؤولية إهدار نقاط الفوز أمام الإمارات

2021-09-08 13:22
عمر خريبين خلال مباراة منتخب سوريا مع إيران في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر (Getty)
Source
+ الخط -

حمّلت الجماهير السورية مسؤولية إهدار الفوز في مباراة سوريا والإمارات، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة آسيا، والتي انتهت بهدف لمثله، للحارس إبراهيم عالمة والمهاجم عمر خريبين.

الحارس إبراهيم عالمة أخطأ في تقدير الكرة المرفوعة إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الحادية عشرة من الشوط الأول، ليهدي الكرة للمهاجم الإماراتي علي مبخوت والذي وقع على هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء، فيما أهدر الخريبين ثلاث فرص سهلة على أبواب المرمى الإماراتي في الشوط الأول.

عمر خريبين يحمل نفسه مسؤولية تعادل سوريا مع الإمارات

عمر خريبين حمل نفسه مسؤولية التعادل في المباراة وقال: "التعادل لم يكن مرضيا لأنه كان بإمكاننا الفوز، أنا ألوم نفسي وأتحمل نتيجة التعادل الخاسر بالنسبة لنا، حيث كان بإمكاننا الخروج بالنقاط الثلاث، ونأمل بأن يكون القادم أفضل".

خريبين يضيع فرصة هدف محقق بطريقة غريبة

المنتخب السوري حقق نقطة واحدة في أول مباراتين من التصفيات، حيث خسر في المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني في طهران بهدف، وحقق نقطة التعادل في المباراة الثانية أمام المنتخب الإماراتي، بعدما نجح المهاجم البديل محمود البحر في تسجيل هدف منتخب سوريا الوحيد في الدقيقة الرابعة والستين، ليحتل المنتخب السوري المركز الرابع لترتيب المجموعة الأولى، برصيد نقطة وحيدة. 

ترتيب المجموعة الأولى للتصفيات المونديالية:

  • إيران: 6 نقاط
  • كوريا الجنوبية: 4 نقاط
  • الإمارات: 2 نقطة
  • سوريا: 1 نقطة
  • لبنان: 1 نقطة 
  • العراق: 1 نقطة
     
شارك: