خبير انتقالات يكشف عن فرص ريال مدريد في ضم ألفونسو ديفيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 12:10
الكندي ألفونسو ديفيس أحد أسرع اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن ريال مدريد الإسباني يملك فرصًا ضئيلةً للغاية في طريق التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيس مدافع بايرن ميونخ الألماني، لتعويض فيرلاند ميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب خبير الانتقالات "فابريتسيو رومانو" فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع ديفيس تبدو بعيدة تمامًا، خاصةً أن النادي الملكي لم يدخل في أيّ مفاوضات حتى اللحظة مع بايرن ميونخ للحصول على خدمات المدافع الكندي.

سرعة فائقة يتمتع بها النجم الكندي الواعد ألفونسو ديفيس

ورغم الشائعات التي تحدثت عن كون ديفيس أحد أبرز أولويات ريال مدريد في المرحلة المقبلة، لم يتحرك النادي الملكي حتى اللحظة من أجل التعاقد مع المدافع الكندي ذي الـ (22) عامًا، مما يجعل الصفقة بعيدةً عن التحقق في الصيف المرتقب على أقل تقدير.

ويملك ديفيس عقدًا يمتد حتى عام 2025 مع بايرن ميونخ، ممّا قد يدفع ريال مدريد لتأجيل فكرة الدخول في مفاوضات على الصفقة حتى عام 2024، كي يتسنى له الضغط على إدارة بايرن ميونخ، حينما يتبقى عام واحد فقط في عقد المدافع الكندي.

وسبق للإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مناقشة أزمة الظهير الأيسر علانيةً في مؤتمر صحفي خلال وقت سابق، داعيًا الجماهير إلى التحلي بالصبر حيال الفرنسي فيرلاند ميندي، إلى جانب قرب انضمام فيران غارسيا، الأمر الذي يشكل تمهيدًا لتجاهل صفقة ديفيس في الميركاتو القادم.

جدير بالذكر أن ألفونسو ديفيس خاض مع بايرن ميونخ (38) مواجهةً عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2849 دقيقة لعب.

شارك: