خبير انتقالات: أندية سعودية تُريد التعاقد مع ويليان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 20:01
البرازيلي ويليان لاعب فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، أن هناك أندية في الدوري السعودي مُهتمة بالتعاقد مع لاعب نادي فولهام، البرازيلي ويليان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع ناديه بشأن تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف.

وقال خبير الانتقالات الشهير في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "هناك محادثات جارية بين وكيل ويليان وفولهام بشأن تجديد العقد من أجل البقاء الموسم المقبل.. لم يتم الوصول إلى اتفاق حتى الآن.. هناك المزيد من الأندية الأوروبية وأندية الدوري السعودي المهتمين بالتعاقد مع اللاعب".

وتسعى الأندية السعودية لاستقدام لاعبين عالميين خلال الفترة المقبلة، على غرار ما حدث في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث نجح النصر في التعاقد مع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف.

وكان فولهام قد تعاقد مع ويليان الصيف الماضي، لمدة موسم واحد، قادمًا من صفوف كورينثيانز البرازيلي، وسبق للاعب البرازيلي أن لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص فريقي أرسنال وتشيلسي.

وشارك ويليان (34 عامًا) خلال مسيرته في 285 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، تمكَّن خلالها من تسجيل 43 هدفًا وقدّم 49 تمريرة حاسمة بألوان كُلٍّ من تشيلسي وأرسنال وفولهام.

وخلال الموسم الحالي 2022-23، خاض اللاعب 29 مباراة مع فولهام عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف وصنع مثلها، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: