خبر سار لجمال بلماضي قبل مواجهتي الجزائر مع أوغندا وتنزانيا

2022-05-04 15:43
مدرب الجزائر جمال بلماضي يستعيد خدمات لاعبه آدم وناس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن عودة لاعبه الجزائري آدم وناس للتدرب مع المجموعة بعد غياب استمر لفترة طويلة بداعي الإصابة، مشيرا إلى أنه بات لائقا للمشاركة في لقاء المرحلة الـ36 من الدوري الإيطالي أمام نادي تورينو، يوم السبت 7 مايو/ أيار المقبل.


وتُعد هذه العودة بمثابة الخبر السار للمدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، قبل افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في شهر يونيو/ حزيران. ويواجه منتخب محاربي الصحراء منتخب أوغندا في الجزائر يوم 4 يونيو/ حزيران، ثم سيواجه منتخب تنزانيا في دار السلام يوم 8 من الشهر ذاته، لحساب مباريات المجموعة السادسة.

وعانى وناس منذ بداية العام الجاري من مخلفات الإصابة بفيروس كورونا، ما جعله يضيع فرصة المشاركة مع الجزائر في كأس أمم أفريقيا الماضية بالكاميرون، رغم وجوده ضمن قائمة بلماضي، قبل أن يضربه كابوس الإصابة ثم المرض مع نابولي، ليكتفي بالمشاركة في 5 دقائق فقط خلال الشهرين الماضيين.


وفي المجمل، شارك وناس في 66 دقيقة فقط مع نابولي منذ بداية العام الجاري بسبب معاناته من الإصابات، إلى درجة أن وسائل الإعلام الإيطالية أطلقت عليه لقب "اللاعب غير المحظوظ". ويرى متابعون أن اللاعب الجزائري ضيع فرصة تقديم مستويات كبيرة هذا الموسم مع نابولي بسبب سوء الطالع.

وتشكل عودة وناس إلى المنافسة وجاهزيته البدنية فرصة سانحة لبلماضي، حسب المحللين، من أجل إعادته إلى منتخب الجزائر خلال المعسكر المقبل، لا سيما في ظل قلة الخيارات في الفترة الحالية بسبب وجود مشكلة في جاهزية بعض لاعبي منتخب الجزائر مع نهاية الموسم الجاري، ورغبة بلماضي في ضخ دماء جديدة في الفريق.

شارك: