خالد الغندور يترك قناة الزمالك "لأسباب خاصة"

2022-11-17 12:37
الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق (instagram/Khbondok4l)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن عقد عمله مع قناة الزمالك ينتهي بعد أيام قليلة بنهاية شهر نوفمبر الجاري، مشيراً إلى أنه يفكر بجدية في عدم تجديد التعاقد لأسباب خاصة.

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة لـ winwin: "أعتز بعملي لسنوات في قناة الزمالك من خلال تقديم البرنامج الأول في القناة "زملكاوي"، لكنني لا أريد الاستمرار وسأكتفي بتقديم برامجي في إذاعة أون سبورت إف إم، وكذلك قنوات أون تايم سبورتس".

الغندور ينفي الخلاف مع مرتضى منصور 

وتابع الغندور قائلاً: "علاقتي برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور طيبة وعلى ما يرام، ولا صحة لوجود خلافات بيني وبينه تسببت في اتخاذي قرار ترك قناة النادي الرسمية، هناك أسباب شخصية تجعلني أميل إلى عدم التجديد".

وأردف الغندور: "تلقيت دعوة كريمة من سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لحضور حفل ومباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم، وسوف أتوجه للدوحة يوم السبت المقبل بسعادة غامرة لحضور فعاليات أول مونديال يقام على أرض عربية".

قطر ستبهر العالم

وأضاف الغندور: "لدي يقين في نجاح قطر بإذن الله في تنظيم المونديال بشكل يبهر العالم، فقد حضرت مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي وشاهدت بنفسي الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم. إنه رائع! لمست دقة التنظيم وجدية الاستعدادات لاستضافة المونديال، وسيكون التنظيم مشرفاً لكل عربي إن شاء الله".

واختتم الغندور تصريحاته قائلاً: "رغم صعوبة مهمة المنتخبات العربية في المونديال فإنني أتوقع مفاجآت من قطر والمغرب والسعودية وتونس، خصوصاً مع وجود جماهير عربية بأعداد غفيرة ستؤازرهم في مبارياتهم، وكنت أتمنى أن يشارك منتخب مصر في أول مونديال عربي، لكن قدر الله وما شاء فعل، موعدنا في كأس العالم 2026 بإذن الله".

شارك: