خاص | winwin يكشف قرار الفيفا النهائي بشأن إيقاف محمود كهربا

2023-02-08 19:50
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي المصري، عن القرار المرتقب صدوره خلال الأيام القليلة المقبلة، بشأن عقوبة اللاعب.

وتلقى كهربا عقوبة بالإيقاف لمدة 6 أشهر بين يوليو/ تموز 2022 ويناير/ كانون الثاني 2023، على خلفية نزاع مع نادي الزمالك المصري، الذي تقدم بشكوى ضد اللاعب، بسبب رحيله عن الفريق رغم سريان عقده في يونيو/ حزيران 2019.

ومؤخرًا عاد كهربا من الإيقاف وشارك في مباريات الأهلي بمختلف المنافسات المحلية والدولية، وقدم مردودًا إيجابيًّا، لكن الزمالك قدّم استئنافًا ضد اللاعب، للحصول على قيمة الغرامة والمقدرة بمليونَي دولار أمريكي، بخلاف الفوائد.

وأوضح المصدر في تصريحات لـwinwin أن القرار المرتقب صدوره هو منح اللاعب مهلة لمدة شهرين (60 يومًا) لسداد الغرامة الموقعة عليه، وحال عدم الدفع سيُحرم مجددًا من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لـ6 أشهر.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي تجهز في الوقت الراهن ملفًا كاملًا بخصوص كهربا، على أن يتم سداد العقوبة بعد منافسات كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، وفق اتفاق سابق مع اللاعب.

يُذكر أن كهربا يشارك حاليًا مع الأهلي في مونديال الأندية، وصنع هدفًا في فوز فريقه الكبير 3-0 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

شارك: