خاص | winwin يكشف تفاصيل عرض الأهلي الأخير لضم مارسينيو

2022-10-04 20:03
أرشيفية - البرازيلي مارسينيو لاعب كاواساكي فرونتال الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يكثف الأهلي المصري مفاوضاته مع كاواساكي فرونتال الياباني، لضم جناحه البرازيلي مارسينيو، قبل 6 أيام من غلق فترة الانتقالات الصيفية في مصر.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع كاواساكي فرونتال لضم جناحه مارسينيو، صاحب الـ27 عامًا، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، ضم اللاعب البرازيلي من بين المعروضين عليه.

لكن الأهلي يحارب الزمن لإكمال صفوفه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية داخل مصر في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، خاصّةً مع رفض كاواساكي فرونتال الياباني إتمام الصفقة حتى الآن. 

وعلم winwin أنّ النادي الأهلي أرسل عرضًا جديدًا لضم مارسينيو من كاواساكي، تبلغ قيمته مليونين و300 ألف دولار. ويعرض الأهلي تقسيط الصفقة على دفعتين خلال موسم واحد، بدلًا من عرضه السابق الذي اقتضى بدفع مقابل الصفقة على أقساط لمدة 3 مواسم.

وكان الأهلي طلب ضم مارسينيو مقابل مليون و800 ألف دولار، لكن كاواساكي طلب الحصول على 3 ملايين دولار، ليقرر النادي المصري رفع عرضه. واتفق الأهلي مع مارسينيو على البنود الشخصية في عقده، في انتظار الاتفاق مع كاواساكي، حسبما علم winwin. 

وسيحصل الجناح البرازيلي على مليون دولار في الموسم، حال انضم للأهلي، وهو ما يصل لضعف ما يتقاضاه حاليًا مع كاواساكي تقريبًا، على أن يمتد التعاقد بين الطرفين لثلاثة مواسم. 

يُذكر أنّ الأهلي يضم 4 لاعبين أجانب بين صفوفه حاليًا؛ هم التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانغ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والوافد البرازيلي الجديد برونو سافيو، وتنص لوائح الدوري المصري على السماح لكل فريق بضم 5 لاعبين أجانب، بحد أقصى.

وضم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ثلاثة لاعبين هم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، إضافة إلى شادي حسين ومصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا. 

ويستهل المارد الأحمر مبارياته في الموسم الجديد 2022-2023 بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، فيما تنطلق مباريات الموسم الجديد 2022-2023 من الدوري المصري يوم 16 من نفس الشهر. 

شارك: