خاص | winwin يكشف التفاصيل المالية لتعاقد الزمالك مع بلحاج

2023-01-31 11:18
المغربي أحمد بلحاج بقميص نادي أسوان (Twitter/ AswanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع مسؤولي أسوان على التعاقد مع الجناح المغربي أحمد بلحاج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وصرح مصدر لـ"winwin" أن نادي البيت الأبيض سيحصل على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عامًا على سبيل الإعارة مقابل أربعة ملايين جنيه يتقضاها نادي أسوان.

وأضاف المصدر أن هناك بندًا يتيح للبيت الأبيض التعاقد مع بلحاج بصورة نهائية مقابل دفع سبعة ملايين جنيه مصري، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على ثلاثة ملايين جنيه قيمة تعاقده، وذلك حسب ما علمه "winwin".

وكان بلحاج انتقل إلى صفوف أسوان مطلع الموسم الحالي 2022-2023، قادمًا من فريق إنتر كلوب ديسكالديس بطل أندورا في صفقة انتقال حر، وشارك بلحاج مع أسوان في 16 مباراة بمسابقة الدوري، مُسهمًا بـ10 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 7 تمريرات حاسمة).

جدير بالذكر أن بلحاج سيكون الصفقة الثانية لفريق الزمالك في انتقالات يناير/ كانون الثاني الجاري، بعد التعاقد مع ناصر منسي، قادمًا من صفوف فريق البنك الأهلي، وذلك في إطار خطة الإدارة لدعم الفريق في الشتاء من أجل تحسين الأداء.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التعاقد مع بلحاج جاء من أجل تعويض رحيل يوسف أوباما، بالإضافة إلى الرحيل المحتمل للاعب إمام عاشور إلى الدوري الدنماركي، لا سيما أن الزمالك مقبل على منافسات دوري أبطال أفريقيا؛ حيث وقع في مجموعة تضم الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

شارك: