خاص winwin.. مدرب ليبيا يفسر الانهيار أمام منتخب مصر

2021-10-13 01:43
مدرب ليبيا خافيير كليمنتي يحلل خسارة فريقه من مصر في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني خافيير كليمنتي، مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم، عن شعوره بخيبة الأمل بعد الخسارة أمام مصر بثلاثية نظفية، الاثنين 11 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".
 

وقال كليمنتي، في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "لم نكن ننتظر أبدا كجهاز فني الخسارة بهذه النتيجة، فنحن لعبنا بطريقة هجومية من أجل تسجيل الهدف.. في المقابل، اعتمد المنتخب المصري على الهجمات المرتدة، ونجح في الحصول على الهدف الأول رغم أفضلية الاستحواذ لصالحنا".

وأضاف كليمنتي: "في الشوط الثاني، فقد اللاعبون التركيز بعد أن تأخرنا على صعيد النتيجة بهدفين، قبل أن ننهار من الناحية البدنية بسبب ضغط المباريات، ونخسر في النهاية بثلاثة أهداف دون رد".
 

وستكون المباراة المقبلة للمنتخب الليبي في الثالث عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في الغابون، بإطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة، ثم يستقبل في السادس عشر من ذات الشهر نظيره الأنغولي في بنغازي.
 

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 10 نقاط، متقدما بفارق 4 نقاط على ليبيا صاحبة المركز الثاني، بينما يحتل المنتخب الغابوني المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة عن منتخب أنغولا متذيل الترتيب.

شارك: