خاص winwin | مدرب الهلال الجديد يحسم مستقبل كويلار

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 21:24
الكولومبي غوستافو كويلار محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن نادي الهلال السعودي سيحسم مستقبل لاعب الوسط، الكولومبي غوستافو كويلار، بعد تعاقد النادي العاصمي مع مدير فني جديد يقود الدفة الفنية للفريق الأزرق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت مصادرنا إلى أن مدرب الهلال الجديد سيكون صاحب القرار في مستقبل كويلار، علمًا أن اللاعب الكولومبي ينتهي عقده مع "الزعيم" في يونيو/ حزيران 2024.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت أن كويلار توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي كورينثيانز البرازيلي، تمهيدًا للانتقال إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن هناك فرق في البرازيل تريد الظفر بخدمات اللاعب، على غرار غريميو، وإنترناسيونال، وفاسكو دا غاما، وبوتافوغو.

وسبق للدولي الكولومبي الدفاع عن قميص فلامينغو بين عامي 2016 و2019، وأظهر جودته مع العملاق البرازيلي، قبل أن ينضم إلى الهلال، ويُصبح من الأعمدة الأساسية في صفوف أزرق العاصمة خلال السنوات الماضية.

وخلال مسيرته مع الهلال، خاض كويلار (30 عامًا) 125 مباراة عبر كافة المسابقات، صنع خلالها 4 أهداف، ولم يتمكن من هز الشباك، حيث تصل القيمة السوقية الحالية للاعب إلى 5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: