خاص winwin | مدافع إنتر على رادار الاتحاد بعد إصابة حجازي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 22:32
المدافع المصري أحمد حجازي محترف الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي الاتحاد السعودي مُهتم بالتعاقد مع مدافع إنتر ميلان، الهولندي ستيفان دي فري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليحل محل المدافع المصري أحمد حجازي، الذي أجرى جراحةً بسبب قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة؛ ويُنتظر غيابه عن صفوف الفريق الجداوي فترة لن تقل عن 6 أشهر.

ويُعتبر دي فري (31 عامًا) من أعمدة إنتر ميلان، منذ حضوره إلى "النيراتزوري" في عام 2018 قادمًا من لاتسيو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران الجاري، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكانت صحيفة "الجزيرة" السعودية قد أشارت إلى أن إصابة حجازي قد تُجبر إدارة الاتحاد على التعاقد مع مدافع آخر، لا سيما أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة "النمور" في العديد من البطولات.

وتداولت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً حول نية النادي الجداوي فسخ عقد المُحترف المصري؛ من أجل الاستفادة من أحد مقاعد اللاعبين الأجانب خلال الموسم المقبل.

يُذكر أن حجازي، صاحب الـ32 عامًا، حقق برفقة الاتحاد لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2022-23، للمرة التاسعة في تاريخ النادي الجداوي، والأولى منذ موسم 2008-09.

ولعب المدافع المصري مع الاتحاد 28 مباراة في دوري روشن خلال هذا الموسم، حقق الفوز في 21 مباراة منها، مع الخسارة في لقاءين والتعادل في 5 مباريات، مُحرزًا 4 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

شارك: