خاص winwin.. ماذا قال رابح ماجر عن مغادرة بلايلي لنادي قطر؟

2021-12-20 18:47

رابح ماجر متحدثا لموقع winwin عن نهاية مشوار يوسف بلايلي مع نادي قطر واقترابه من العودة إلى قارة أوروبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا رابح ماجر، أسطورة كرة القدم الجزائرية، متفائلا إزاء مستقبل مواطنه يوسف بلايلي، الذي يستعد لتدشين مغامرة مهنية جديدة، بعد انفصاله المفاجئ عن نادي قطر القطري.


وأعلن نادي قطر إنهاء تعاقده مع الجزائري بلايلي، وحسب تقارير، يظهر اللاعب صاحب الـ 29 عاما في طريقه للعودة إلى دوريات القارة الأوروبية، وتحديدا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


بدوره، قال ماجر في تصريح خصّ به موقع "winwin": "لقد سمعت عن مغادرته لنادي قطر. أنا لا أملك معلومة، لكني أتمنى له كل التوفيق، وإن شاء الله ينضم إلى نادٍ كبير في أوروبا؛ كي يبقى لاعبا كبيرا ويمثل المنتخب الجزائري في أوروبا".

يُذكر أن يوسف بلايلي اعترف بدخوله في مفاوضات للانتقال إلى نادي مونبلييه الفرنسي، كما ربطته تقارير بأندية فرنسية أخرى على غرار أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون، وإلى جانب ذلك، أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي باهتمام ناديَي الجزيرة والعين الإماراتيين بالتوقيع مع النجم السابق للترجي التونسي.


الجدير بالذكر أيضا أن بلايلي أسهم بصورة مؤثرة في تتويج منتخب الجزائر ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، حيث سجّل هدفين في مشوار الخُضر نحو لقبهم الأول تاريخيا في بطولة كأس العرب للمنتخبات.


وأُقيمت بطولة كأس العرب 2021 في دولة قطر خلال الفترة بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي و18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وقد انتهت بتتويج منتخب الجزائر بالكأس عقب فوزه على تونس (0-2) في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "البيت" المونديالي أول أمس السبت (18 ديسمبر).

شارك: