خاص winwin.. عبدالرحمن غريب متمسك بالرحيل بعد هبوط الأهلي

2022-07-06 11:19
لاعب الأهلي السعودي عبد الرحمن غريب مُرشح للانتقال إلى أحد أندية الهلال والاتحاد والنصر والوحدة السعودية (twitter/ittiaziz_)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع "winwin" أن لاعب النادي الأهلي السعودي، عبد الرحمن غريب، متمسك بمغادرة ناديه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وذلك بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، ومغادرة الراقي لأول مرة في تاريخه مسابقة الدوري السعودي "القسم الأول" باختلاف مسمياتها.

وهبط الأهلي رسميًّا إلى دوري الدرجة الأولى (القسم الثاني في السعودية) عقب التعادل السلبي (0-0) مع الشباب، أمسية الإثنين 27 يونيو/ حزيران، في الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22، ليحتل الفريق الأهلاوي مع نهاية المسابقة المركز الـ15 (قبل الأخير) برصيد 32 نقطة.

وقدّم عبد الرحمن غريب مستويات لافتة برفقة ناديه خلال الموسم المنصرم 2021-22، واستطاع حجز مكانة له في تشكيلة المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ويأمل غريب في أن يحضر ضمن تشكيلة الأخضر التي ستخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 نهاية العام الجاري.

وتنافس السعودية في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

في سياق متصل، أفادت مصادر "winwin" أن رغبة غريب في الحضور ضمن التشكيلة السعودية في المونديال المقبل هي التي تدفعه نحو مغادرة الأهلي هذا الصيف، حيث يرى أن فرصته ستكون ضئيلةً في لعب كأس العالم 2022 في حال بقائه مع "الراقي" الذي سيخوض دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

عبد الرحمن غريب.. لاعب شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021 في الأهلي السعودي

ويملك اللاعب صاحب الـ25 عامًا في رصيده هدفًا وحيدًا خلال 13 مباراة دولية خاضها مع منتخب السعودية، ويمتد عقده مع الأهلي حتى يونيو/ حزيران 2025.

ما موقف الأهلي السعودي من رحيل عبد الرحمن غريب؟

وحسب ما ورد، فإن الأهلي يتجه إلى إعارة اللاعب خلال الفترة المقبلة، وقد أشارت تقارير صحفية إلى أن غريب دخل ضمن اهتمامات أندية الهلال والنصر والاتحاد والوحدة السعودية للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي 2022.

جدير بالذكر أن غريب دافع عن القميص الأهلاوي في 117 مباراة بمختلف المسابقات، وقد تمكن من هز الشباك في 17 مناسبة، وقدم لزملائه 14 تمريرة حاسمة.

شارك: