خاص winwin | صراع "قطري - سعودي" للظفر بخدمات الشعراوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 15:47
ستيفان الشعراوي نجم نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin من مصدر موثوق، عن تلقي اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي، نجم روما، عرضًا مغريًا من أحد الأندية القطرية، لتمثيل الفريق خلال الموسم الجديد 2023/2024.

وأكد المصدر أن الشعراوي يحضر أيضًا على رادار نادي الأهلي السعودي، الذي يريد هو الآخر التعاقد مع اللاعب الإيطالي، مما يمهد لحدوث سباق قطري - سعودي للحصول على خدماته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب أجَّل المفاوضات مع النادي القطري، إلى ما بعد نهائي الدوري الأوروبي، الذي سيقام الأربعاء 31 مايو/ أيار، بين ناديه روما وإشبيلية الإسباني.

وينتهي عقد الشعراوي مع فريق روما في 30 يونيو المقبل، وبذلك سيكون بإمكانه التوقيع لأي نادٍ بشكلٍ حرٍ، بعدما التحق بصفوف الفريق خلال يناير/ كانون الثاني 2021 قادمًا من شنغهاي شينوا الصيني.

وتحاول إدارة نادي ميلان الإيطالي استعادة اللاعب ذي الأصول المصرية من جديد خلال الموسم المقبل، بعدما انضم لصفوف الروسونيري لأول عام 2012 قادمًا من جنوى، قبل أن يترك الفريق عام 2015 لينضم إلى موناكو الفرنسي، ثم عاد إلى إيطاليا لكن رفقة فريق العاصمة روما في يناير 2016.

وترغب الأندية القطرية في حسم ملف المحترفين في وقت مبكر قبل بداية معسكراتها الخارجية، وذلك في موسم استثنائي يأتي بعد قرار الاتحاد القطري لكرة القدم بزيادة عدد اللاعبين المحترفين في كل نادٍ خلال الموسم الجديد 2023/2024 إلى 7 محترفين بدلًا من 5.

وسيتم تطبيق القرار الجديد بداية من الموسم المقبل، حيث سيتم تسجيل 28 لاعبًا، في كشوفات فرق الدرجة الأولى من ضمنهم 5 لاعبين أجانب فوق الـ22 عامًا، بالإضافة لتسجيل لاعبَين على أن يكونا تحت 21 و19 عامًا، مع إمكانية أن يكون أحدهما حارسًا للمرمى.

شارك: