خاص winwin | شنيشل يرفض المشاركة في غرب آسيا رغم تدخل درجال

2023-02-05 22:08
اجتماع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم مع مدربي المنتخبين الوطني والأولمبي في بغداد (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الجهاز الفني لمنتخب العراق الأولمبي المشاركة في بطولة غرب آسيا، والمقررة إقامتها في الإمارات الشهر المقبل.

وقال مساعد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، نزار أشرف، في تصريح خاص لموقع winwin: "حضرنا الاجتماع الذي عقده رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، مع الجهازين التدريبيين للمنتخبين الأول والأولمبي، وأبلغناه رسميًا بعدم المشاركة في بطولة غرب آسيا".

وأضاف: "المنتخب الأولمبي موجود على الورق فقط، ولم يتم إعداده في الفترة السابقة، فضلًا عن استحالة تجميعه في الوقت الحالي؛ بسبب استمرار مباريات الدوري العراقي الممتاز".

وأوضح أشرف أن درجال قدّم اعتذاره خلال الاجتماع للمدير الفني، راضي شنيشل، نتيجة الانشغال بالمنتخب الأول، في منافسات خليجي 25، وإهمال الأولمبي، ووعد رئيس الاتحاد بتوفير كلِّ متطلبات النجاح ومستلزماته في المرحلة المقبلة، حسب وصفه.

وبيّن مساعد مدرب المنتخب العراقي تحت سن 23 عامًا، أن اتحاد الكرة المحلي تسلم طلبًا رسميًا قدّمه الملاك التدريبي للمنتخب الأولمبي، للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية، كونها تضم فرقًا قوية، ومن الممكن أن توفر إعدادًا مثاليًا للأولمبي العراقي، قبل خوض منافسات غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي يستضيفها العراق، في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويتواصل الجدل في العراق، بخصوص المشاركة في غرب آسيا من عدمها، كون الإسباني خيسوس كـاساس، مدرب منتخب "أسود الرافدين"، يفضّل الذهاب في معسكر تدريبي في أوروبا، فيما يصرُّ رئيس الاتحاد عدنان درجال على المشاركة بالفريق الأول.

شارك: