خاص winwin.. خرجة يكشف موقف زياش من التأهل وإمكانية عودته

2022-04-03 20:48

حسين خرجة متحدثا لـwinwin عن إمكانية عودة حكيم زياش إلى المنتخب المغربي (winwin)
Source
+ الخط -

تحدث الدولي المغربي السابق، حسين خرجة، في تصريحٍ خَصَّ به موقع "winwin"، عن مستجدات ملف لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، ولاعب اتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمد الله، مع المنتخب المغربي، بعد تأهل "أسود الأطلس" إلى كأس العالم قطر 2022.

وأوضح حسين خرجة الذي يشغل حالياً منصباً في الإدارة الفنية للاتحاد المغربي، قائلاً: "حكيم لاعب يعشق بلده، يمكن أن أقولها وأعيدها، حصلت بعض الأشياء في السابق.. الحمد لله، أعتقد أن الهدف الأول لكل المغاربة كان التأهل إلى كأس العالم، وبالفعل حققنا ذلك.. حكيم كان سعيداً أيضاً، وأؤكد لكم أننا تواصلنا بعد المباراة، وهو سعيد للغاية بتأهل المنتخب المغربي".

وتابع بخصوص ردة فعل زياش بعد التأهل: "لقد هَنَّأَ الفريقَ بعد المباراة، ويمكن القول إن سعادته بصعود المنتخب المغربي غامرة".

وعن إمكانية وجود زياش في كأس العالم، علق قائلاً: "لا أعرف صراحةً، نتمنى الذهاب بأفضل اللاعبين إلى كأس العالم؛ لنظهر بشكلٍ جيدٍ، ونُقدِّم صورةً جيدةً تليق بالمنتخب المغربي".

وتطرق لاعب المنتخب المغربي السابق، لملف اللاعب حمد الله، قائلاً: "حمد الله أيضًا، أتواصل معه، إنني أُقدِّر شَخْصَه كثيراً... قيل العديد من الأشياء حيال موضوع حمد الله، وأنا شخصياً لست على علمٍ بما يجري.. ماذا عساي أن أقول! إنه لاعب جاهز، ومستعد دائماً، في حال طلبه المنتخب المغربي... كما أنه لاعب يبذل 100% حال استدعائه للفريق".

وعن مشاركة "أسود الأطلس فيي" مونديال قطر، أوضح خرجة قائلاً: "هدفنا الأول كان التأهل إلى كأس العالم.. حمدًا لله، أود أولًا أن أهنئ المنتخب المغربي، اللاعبين، الطاقم التقني، والشعب المغربي.. ونشكر أيضاً ملك المغرب الذي وفّر الإمكانيات اللازمة للاتحاد المغربي.. (أهنئ) الرئيس لقجع أيضاً.. إنه انتصار لشعب بأكمله، سنكون حاضرين في كأس العالم، تلك النسخة التي ربما تكون الأفضل تاريخياً".

شارك: