خاص winwin.. حقيقة تعرض محترف أفريقي لمحاولة قتل في ليبيا!

2022-09-12 16:55
أرشيفية - الدولي السيراليوني موسى نوح كمارا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فنّد نادي الاتحاد الليبي ادعاءات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السيراليوني موسى نوح كمارا، الشهير بموسى "تومبو" بعد أنّ نشر مقطع  فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي أكد فيه أنّ حياته في خطر مُنذ وصوله إلى العاصمة طرابلس. 

ووفقًا لما ورد في الفيديو الذي نشره موقع "Sierraloaded" السيراليوني، حمّل مهاجم منتخب سيراليون كمارا، الذي انضم قبل أيام لبطل الدوري الليبي، زوجته ووكيل أعماله المسؤولية كاملة، إذا تعرضت حياته للخطر.

نوح كمارا يُعاني من مرض نفسي!

وقال مصدر مطلع من نادي الاتحاد في تصريحات خاصة لموقع winwin، أنّ المحترف السيراليوني موجود في العاصمة الليبية طرابلس بالفعل مُنذ أيام في مقر إقامته، ولا صحة للمزاعم التي نشرها بشأن سماع أصوات إطلاق نار بالقرب من المكان الذي يسكن فيه.

وصرّح ذات المصدر بقوله: "نوح كمارا يزعم هذه الاشياء من أجل فك الترابط مع النادي دون دفع الشرط الجزائي في عقده والدي يبلغ 500 ألف دولار، ونحن كنادٍ نتمسك بحقنا في الشرط الجزائي". 

موسى نوح كمارا في مرانه الأول مع الاتحاد

وأضاف المصدر ذاته: "كمارا يُعاني من مرض نفسي يؤثر على قراراته، وسبق أن فسخ عقده الذي كان يربطه بنادي تريليبورغ الناشط في الدرجة الثانية في الدوري السويدي عام 2018، وذلك بعد أسبوعٍ واحدٍ من توقيعه بناءً على رغبة اللاعب، بسبب عدم تمكنه من التأقلم مع المناخ البارد في السويد، حيث أبلغ ناديه برغبته في العودة إلى وطنه خوفا من أن يلقى حتفه من البرد في السويد. 

وسافر فريق الاتحاد الليبي إلى بوروندي لخوض مباراة في دوري أبطال أفريقيا، ولم يسافر معه موسى كمارا بحجة أنه يعاني من إجهاد، وأنه غير جاهز للمشاركة في اللقاء، وفي اليوم الثاني ذكر كمارا أنه سمع أصوات إطلاق نار بالقرب من المكان الذي يسكن فيه، الأمر الذي جعله يشعر بالرعب، ليلجأ إلى زوجته حواء ووكيل أعماله. 

وكان مهاجم منتخب سيراليون، كمارا، قد قال في الفيديو الذي بثه: "لقد أخبرت وكيل أعمالي أني سأحضر إلى ليبيا لتفقد المكان، وإذا كان كل شيء على ما يرام فسوف أبقى، وإذا كانت الأمور غير ذلك فسأغادر"، قبل أنّ يُضيف: "بعد يوم من وصولي بدأت في سماع دوي إطلاق نار، المكان ليس آمنًا بالنسبة لي".

موسى كمارا يتحدث عن حياته في ليبيا

وأكمل: "لقد اتصلت بزوجتي وأخبرتها بذلك لكنها صدمتني وقالت لي إن هذا الأمر ليس من اختصاصي، لقد شرحت لها الأمر وأكدت لها أنني إذا بقيت في ليبيا فسأموت، وردت وقائلة لي حسنا عندما تموت ستشعر الأسرة بالألم لفقدانك، وبعدها سوف أتزوج مرة أخرى".

وقام كمارا بنشر مقطع فيديو آخر، ظهر خلاله وهو يحمل سكينًا قال فيه: "من الآن فصاعدًا أي شيء سيحدث لي سيكون السبب فيه هو زوجتي ووكيل أعمالي حتى إذا تعرضت للموت".

جدير بالذكر أن موسى تومبو (22 عامًا) بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2019، وتنقل بين عدة أندية في سيراليون، وخاض تجربة احتراف قصيرة في دوري الدرجة الثانية السويدي، ثم خاض تجربة أخرى في إثيوبيا قبل أن ينتقل إلى الاتحاد الليبي. 

شارك: