خاص winwin.. تعليق إنفانتينو على مباراة الجزائر والكاميرون

2022-04-01 13:17

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاني إنفانتينو (Getty)
بلحاج

أمال بلحاج

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل موقع winwin، مساء الخميس 31 مارس/آذار، على أول تعليق من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جاني إنفانتينو، بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون المثيرة للجدل في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ولدى سؤاله عن طلب الجزائر إعادة المباراة أمام الكاميرون وإمكانية حدوث ذلك، أجاب رئيس الفيفا باختصار شديد نافياً علمه بتقدم الاتحاد الجزائري بهذا الطلب وقال: "لا علم لي بذلك".

وعند سؤاله عن الأحداث التي شهدتها المباراة والجدل التحكيمي الذي رافقها قال إنفانتينو: "الجزائر لعبت مباراة جيدة، لكن للأسف هذه هي كرة القدم، إنها قاسية".

 

الجزائر تطالب الاتحاد الدولي بإعادة لقاء الكاميرون

وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه تقدم بشكوى رسمية إلى الـ"فيفا" بخصوص الحكم الغامبي، بكاري غاساما، الذي أدار المباراة أمام الكاميرون، يوم الثلاثاء 29 مارس/ آذار، في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، وطالب بفتح تحقيق شامل بخصوص الحكم، مع الإصرار على إعادة المباراة.


وخسر منتخب الجزائر مباراة العودة أمام الكاميرون، على أرضه بملعب "مصطفى تشاكر" في محافظة البليدة، بنتيجة (1ـ2) بعد الوقتين الأصلي والإضافي، ليخسر بطاقة العبور إلى المونديال، رغم فوزه يوم 25 مارس ذهابا في الكاميرون بنتيجة (0ـ1).

شارك: