خاص winwin | بالميراس يستهدف فييتو بعد رحيله عن الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 16:37
الأرجنتيني لوسيانو فييتو محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن نادي بالميراس البرازيلي يريد التعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، وذلك بعد رحيل اللاعب عن نادي الهلال السعودي رسميًا قبل أيام.

وأشارت مصادرنا إلى أن فييتو يعطي الأولوية للعودة إلى أحد الدوريات الأوروبية مرة أخرى، لكن حاليًا ليس لديه عروض رسمية من القارة العجوز، وسينتظر اللاعب الفترة المقبلة العروض التي ستصل إليه، قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة.

وكان الهلال قد أعلن، مطلع يونيو/ حزيران الجاري، مغادرة فييتو بعد 4 مواسم قضاها اللاعب الأرجنتيني مع أزرق العاصمة، تخللتها فترة إعارة إلى نادي الشباب منتصف الموسم الماضي 2021-22.

وسبق للاعب صاحب الـ29 عامًا اللعب مع أندية إسبانية عديدة قبل حضوره إلى الهلال، وهي فالنسيا وفياريال وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، كما دافع من قبل عن ألوان فريق فولهام الإنجليزي.

وانضم فييتو إلى الهلال في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وخاض مع "الزعيم" 79 مباراة في كل المسابقات، مُحرزًا 17 هدفًا، فيما قدم 9 تمريرات حاسمة.

وحصد اللاعب الأرجنتيني لقب الدوري السعودي للمحترفين مرتين خلال مسيرته مع الهلال، كما تُوج بدوري أبطال آسيا، وكأس الملك، والسوبر السعودي.

وحصل فييتو مع الهلال على الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، بعد الخسارة من ريال مدريد (5-3) في المباراة النهائية، وقدم مستويات مميزة مُحرزًا 3 أهداف، جعلته يفوز بجائزة ثالث أفضل لاعب خلال البطولة التي أُقيمت في فبراير/ شباط الماضي.

شارك: