خاص winwin | المدرب الجزائري بوقرة على رادار الشمال القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 21:16
مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر المحلي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصادره الخاصة عن تلقي المدرب الجزائري، مجيد بوقرة عرضًا من نادي الشمال القطري، للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، خلفًا للمدرب وسام رزق.

وأكد نفس المصدر أن بوقرة يتصدر القائمة النهائية للمدربين المرشحين لتدريب الفريق القطري، بعدما درس عددًا من السير الذاتية خلال الفترة الماضية، وترغب إدارة النادي في حسم ملف المدرب الجديد قبل بداية المعسكر التدريبي للفريق.

وأضاف أن المفاوضات بدأت بين الجانبين خلال نهاية الموسم الماضي، بعد النتائج المخيبة للآمال لنادي الشمال الذي تمكن من البقاء في الدرجة الأولى بصعوبة، حيث فاز على الخور بنتيجة 2-1 في المباراة الفاصلة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الشمال لا تريد الإبقاء على وسام رزق لموسم آخر، بعد أن كاد الفريق يهبط إلى دوري الدرجة الثانية، واختيارهم بوقرة جاء لمعرفته الجيدة بالدوري القطري لاعبًا ومدربًا.

يُذكر أن وسام زرق كان قد تولى مسؤولية الإدارة الفنية للشمال خلفًا للمغربي هشام زاهد الذي تم فسخ التعاقد معه في أعقاب الخسارة التي مُنِي بها أمام السيلية بخماسية نظيفة في الجولة الـ 13 من الدوري القطري.

وسبق للمدرب الجزائري مجيد بوقرة أن أشرف على فريق الدحيل تحت 23 سنة، محققًا معه لقب الدوري مرتين في 3 مواسم، كما ساعده في إحراز لقب كأس أمير قطر في 2013.

بينما كانت تجربته مع الفجيرة الإماراتي في عام 2019، الأولى له من نوعها كمدرب أول، حيث أشرف عليه لمدة موسم واحد، ليتم فسخ عقده بالتراضي بعد أن احتل الفجيرة المركز ما قبل الأخير بالدوري الإماراتي.

وقاد بوقرة المنتخب الجزائري للمحليين لتحقيق لقب كأس العرب 2021، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تونس بهدفين دون رد، ليخفق في الظفر بلقب كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023 بعد انهزامه أمام السنغال بضربات الترجيح في النهائي.

شارك: