خاص winwin | الكشف عن مستقبل عواد مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 16:04
محمد عواد حارس مرمى الزمالك المصري (twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر في الجهاز الفني لنادي الزمالك، تفاصيل مثيرة حول مستقبل محمد عواد، حارس مرمى الأبيض، بعد اهتمام عدة أندية بالدوري الممتاز للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان عواد قد غاب عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب تفضيل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الاعتماد على محمد صبحي كحارس أول للفريق منذ توليه المسؤولية. 

ولم يشارك عواد سوى في مباراة بروكسي ببطولة كأس مصر،  قبل أن يغيب عن المباريات التالية ويكتفي بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ winwin  أن الزمالك يتمسك باستمرار محمد عواد في صفوفه خلال الموسم المقبل، ولا يفكر في عرضه للبيع خلال الصيف المقبل.

وقال المصدر أنه بالرغم من إبداء بعض الأندية رغبتها في الحصول على خدمات الحارس الدولي عواد، أبرزها فاركو، وبيراميدز، إلا أن الزمالك متمسك بالحارس ويسعى للإبقاء عليه الموسم المقبل.

وانضم عواد للزمالك عام 2019 قادمًا من الإسماعيلي، وسبق للحارس البالغ من العمر (30) عامًا اللعب على سبيل الإعارة في كل من المصري البورسعيدي والوحدة السعودي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، خلال المواجهة التي ستقام في استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: