خاص winwin | الزمالك المصري يتوصل لاتفاق مع بديل فيريرا

2023-03-21 01:58
البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوشك الزمالك المصري على تعيين مدير فني جديد للفريق خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تبقى له ساعات معدودة لإعلان إقالته من منصبه، بحسب تقارير.

وعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة يوم الإثنين؛ لحسم مستقبل جوسفالدو فيريرا بعد الإقصاء المبكر للفريق من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

ووفقا لما كشفه مصدر مسؤول لموقع "winwin"، فإن قرار الأغلبية داخل مجلس إدارة الزمالك هو توجيه الشكر لفيريرا.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن المجلس اتفق على تعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق خلفا لفيريرا، وتابع أن التفاوض حاليا مع فيريرا على الشرط الجزائي والوصول إلى نقطة اتفاق لفسخ العقد بالتراضي.

وأشار إلى أن فيريرا يسعى للحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل، بالإضافة إلى مستحقاته خلال 3 أشهر التي لم يحصل عليها.

ويمر الزمالك بأزمة مالية طاحنة، في ظل الحجز على أرصدة النادي في البنوك، بجانب بعض المشكلات الإدارية الأخرى، وفقا لما كشفه خالد لطيف أمين الصندوق بالنادي.

وقال لطيف في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "الأقرب حتى الآن رحيل فيريرا، ولكن الأمر متوقف على الشرط الجزائي وبعض الأمور المادية والمكافآت السابقة، ولا أريد الحديث عن أرقام، ولكن الرقم كبير بالدولار؛ لأن لدينا التزامات أخرى".

وفي سياق آخر، كشف سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس الزمالك، أن النادي سيتعاقد مع مدرب محلي، مشيرا إلى وجود توافق على اسم معين بين المجلس ومرتضى منصور، رئيس النادي الذي يقضي عقوبة السجن بتهمة سب محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وأكمل في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "خلال 48 ساعة سيكون هناك أخبار جيدة تسعد الجماهير، الصبر والإصرار وتحمل المسؤولية صفات المدرب الجديد، سيكون أمامه 5 أشهر لبناء فريق يعيد الحياة وأمجاد الزمالك".

ويعيش الزمالك موسما صعبا بعدما ودع دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي من دور المجموعات، كما ودع الفريق بطولة الكأس وخسر لقب السوبر المصري، وتقلصت آماله بشكل كبير في الاحتفاظ بلقب الدوري الذي يسيطر عليه غريمه التقليدي الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة المقبلة فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل 26 مارس/ آذار الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين المصرية.

شارك: