خاص winwin | الاتحاد يقرر التصعيد بعد تصريحات الصقري

2023-01-21 21:28
رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر winwin أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قررت التصعيد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد لاعب الفريق السابق، صالح الصقري، عقب تصريحاته الأخيرة التي أشعلت الجدل في الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية، حيث ذكر أن بعض زملائه السابقين كانوا يتهربون من كشف المنشطات؛ عن طريق ادّعاء الإصابة خلال تدريبات الفريق.

وأشارت مصادرنا إلى أن إدارة الاتحاد قررت استخدام حقها القانوني ضد أي شخص يستخدم تصريحات الصقري؛ للإساءة إلى النادي الجداوي ومنتسبيه، ورفضت الإدارة الاتحادية أي وساطة للتصالح مع اللاعب الدولي السعودي السابق.

وجاءت تصريحات الصقري خلال استضافته في برنامج "مع عزيز" على شاشة قناة "SSC" السعودية، حيث قال إن نصف لاعبي الاتحاد تقريبًا كانوا يدّعون الإصابة في حال اختارتهم لجنة المنشطات، وذلك للتهرب من الفحص. 

وكان الصقري قد بدأ مسيرته الكروية مع الطائي، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد ويُدافع عن قميصه خلال الفترة من 1999 إلى 2012، ثم أنهى رحلته مع كرة القدم في نادي الاتفاق.

وخاض الصقري (43 عامًا) 314 مباراة بقميص الاتحاد في كل المسابقات، وأحرز 27 هدفًا، وعلى الصعيد الدولي، لعب الظهير الأيسر السابق 54 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، وهز الشباك مرة واحدة.

شارك: