خاص winwin.. الأهلي المصري يوضح حقيقة اهتمامه بضم عمر السومة

2022-07-01 10:12
أرشيفية- السوري عمر السومة يرتبط إعلاميًّا بفرضية الانضمام إلى النادي الأهلي المصري (twitter/Bsl_09)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النادي الأهلي المصري حقيقة اهتمامه بضم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2022.

وأفادت تقارير صحفية سعودية بأن النادي الأهلي المصري يرغب في التعاقد مع عمر السومة، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2022، وذلك استغلالًا لهبوط الفريق الجداوي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

لكن مصدرًا من داخل النادي الأهلي المصري قال في تصريح خصّ به موقع "winwin": "هذه الأنباء غير صحيحة، عمر السومة ليس ضمن اهتماماتنا".

ويرغب الأهلي المصري في التعاقد مع مهاجم قوي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، على أن يكون صغير السن، ويفاضل "المارد الأحمر" بين عدد من الأسماء، على رأسها مهاجم فيوتشر، المصري أحمد عاطف، ولاعب الاتحاد السكندري، النيجيري جون إيبوكا، حسب ما أشارت إليه تقارير محلية.

يُذكر أن أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"؛ باحتلاله المركز الـ15 (قبل الأخير) على سلم الترتيب النهائي لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) هذا الموسم 2021-22، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة (6 انتصارات، 14 تعادلًا، 10 خسائر).

في المقابل، يحتل الأهلي المصري المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة من 20 مباراة (13 فوزًا، 5 تعادلات، خسارتين)، متخلفًا بفارق 5 نقاط عن بيراميدز (الثاني، 49 نقطة من 23 مباراة) و7 نقاط عن الزمالك (المتصدر، 51 نقطة من 23 مباراة).

يُذكر أن تعاقد عمر السومة (33 عامًا) مع أهلي جدة يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2024، وتُقدَّر القيمة السوقية لبطاقة المهاجم السوري بمليوني يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: