خاص | 5 لاعبين من الأهلي يقتربون من الرحيل بطلب من كولر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 20:09
جانب من تدريبات لاعبي النادي الأهلي المصري (twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، من خلال إدارة التعاقدات، إلى العمل مبكرًا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة للاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين.

ويخطط مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، لوضع بعض اللاعبين تحت الاختبار خلال مباريات الدوري المصري، بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا الذي يواجه فيه الفريق الوداد المغربي في الدور النهائي ذهابًا في 4 يونيو/ حزيران المقبل في استاد القاهرة الدولي، وإيابًا في 11 من الشهر نفسه على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وحسبما علم "winwin"، خرج عدد من اللاعبين من حسابات كولر؛ أولهم المحترف البرازيلي برونو سافيو والذي تأتي مشاركته في بعض المباريات بهدف تسويقه خارجيًا.

كما لم يقتنع كولر بالموزمبيقي لويس خوسيه ميكسيوني وطلب من إدارة الفريق عدم تسجيله مرة أخرى، بعدما كان نادي أبها السعودي فسخ إعارة للاعب الذي انتقل له بداية سبتمبر/ أيلول الماضي مقابل 150 ألف دولار.

كما ينتهي عقد مدافع الفريق أيمن أشرف بنهاية الموسم الحالي، ولن تجدد إدارة القلعة الحمراء عقده، وتلقى اللاعب عددًا من العروض المحلية لضمه بداية من الموسم المقبل أهمها من سموحة وفاركو، في حين لم يحسم اللاعب قراره رغم تفضيله العودة لناديه السابق سموحة.

وما زال ملف التجديد لرامي ربيعة غامضًا، بعدما شهدت المفاوضات حالة من الشد والجذب بشأن العقد الجديد، عقب الجلسات التي جمعت بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، خلال الساعات الماضية. 

وترغب إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في خروج شادي حسين على سبيل الإعارة، خصوصًا أن كولر لم يعتمد عليه نهائيًا الفترة السابقة، على أن يتم تقييم مستواه في الإعارة ومن ثم اتخاذ القرار بشأن إعادته مرة أخرى إلى الفريق في الموسم المقبل.

وبشأن التعاقد مع لاعبين جدد، طلب كولر من إدارة الأهلي التعاقد مع لاعبين في مراكز محددة؛ وهي لاعب وسط؛ إذ تقدم الأهلي في هذا الشأن في المفاوضات مع لاعب فيوتشر محمد رضا بوبو، الذي نال إعجاب كولر، بعدما حاول النادي ضمه في الموسم الماضي ولكن لم يتوصل لاتفاق مع إدارة فيوتشر. 

ويرغب المدرب السويسري في ضم ظهير أيسر لخلافة معلول وتنشيط هذا المركز، ويرغب أيضًا في ضم مدافع بدلًا من أيمن أشرف ورامي ربيعة، مع تجديد عقد ياسر إبراهيم، كما طلب المدرب التعاقد مع مهاجم أجنبي بمستوى فني مميز.

وتترقب إدارة الأهلي العروض التي تصل حاليًا لنجوم الفريق؛ إذ تلقى النادي العديد من العروض لعدد من لاعبي الفريق؛ مثل حمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وعمرو السولية وأليو ديانغ. ولا يرغب الأهلي في خروج أي منهم إلا في حالة وصول عرض مالي كبير يتيح له تدعيم صفوف الفريق.

شارك: